شرم الشيخ تستضيف نهائي كأس العالم للسباحة بالزعانف 2020

الثلاثاء 17/سبتمبر/2019 - 06:50 م
كتب: محمد ناجي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أسند الاتحاد الدولي للغوص والإنقاذ خلال أجتماعه الذي أقيم بمدينة روما، تنظيم وأستضافة نهائيات كأس العالم للسباحة بالزعانف للأندية، إلى مصر والمقرر إقامتها خلال الفترة من 25 وحتى 30 أكتوبر 2020 بمدينة شرم الشيخ، ويأتي هذا القرار من جانب مسئولي الاتحاد الدولي على خلفية التنظيم الرائع لبطولة العالم للسباحة بالزعانف التي أقيمت بشرم الشيخ خلال يوليو الماضي.

ووجه مجلس ادارة الاتحاد المصري للغوص والانقاذ برئاسة سامح الشاذلي الشكر إلى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة على دعمه طوال الفترة السابقة ومساهمته بشكل رئيسي في نجاح تنظيم مصر لبطولة العالم للسباحة بالزعانف، بعد أن أستعادت مصر ريادتها ودورها في أستضافة بطولات العالم.

وصرح سامح الشاذلي رئيس الاتحادين المصرى والعربي وعضو الاتحاد الدولي للغوص بأن اختيار الاتحاد الدولي لمصر جاء عقب التنظيم المميز لبطولة العالم للسباحة بالزعانف التى أقيمت بشرم الشيخ خلال يوليو الماضي، مشيرا إلى أن الجميع سيتكاتف لمواصلة التنظيم المتميز للبطولات بالشكل الذي يليق بمكانة مصر ودورها في أستضافة وتنظيم الاحداث الرياضية الكبرى.

فيما كشف الاستاذ محمد خميس، نائب رئيس الاتحاد، إلى اأن قرار الاتحاد الدولي يقضي باستضافة مدينة شرم الشيخ للمرحلة الرابعة والنهائية لبطولة كأس العالم للاندية والتي لم يتحدد حتى الآن عدد الأندية.