ننشر مواعيد مباريات الانتاج الحربي في الدور الاول للدوري

الإثنين 16/سبتمبر/2019 - 02:23 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يستهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإنتاج الحربي مشواره ببطولة الدوري المصري الممتاز بمواجهة نادي مصر يوم الأحد المقبل، على ستاد السلام، في الساعة الخامسة والنصف مساء.

ويلتقي الانتاج الحربي مع الاهلي في الجولة الثانية يوم 2 اكتوبر المقبل على ستاد السلام في الثامنة مساءًا، ثم يلتقي مع المقاولون العرب، في الجولة الثالثة يوم 5 اكتوبر المقبل على ستاد السلام في الخامسة والنصف مساء.


وفي الجولة الرابعة سيلتقي مع انبي على ستاد بتروسبورت، يوم 17اكتوبر المقبل، في الخامسة والنصف مساء، كما سيواجه بيراميدز في الاسبوع الخامس، يوم 21 اكتوبر، على ستاد السلام في الخامسة والنصف مساء.



ويلتقي الانتاج في الجولة السادسة مع طلائع الجيش على ستاد جهاز الرياضة العسكري، في الخامسة مساءًا يوم 28 اكتوبر المقبل، ويلتقي في الجولة السابعة مع سموحة على ملعب السلام، يوم 24 نوفمبر المقبل في تمام الخامسة مساء.


كما يحل الانتاج الحربي ضيفا على طنطا يوم 29 نوفمبر المقبل، في الجولة الثامنة في الثانية والنصف عصرا، ويلتقي مع أسوان في الجولة التاسعة يوم 10 ديسمبر المقبل في الثانية والنصف عصرا على ستاد اسوان، كما سيلتقي مع الزمالك يوم 14 ديسمبر على ستاد السلام في السابعة والنصف مساء، في الجولة العاشرة.




ويواجه الانتاج الحربي فريق الجونة، على ملعب الاخير يوم 19 ديسمبر المقبل في الخامسة مساءً، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر، ثم مباراة المصري في الجولة الثانية عشر على ستاد الجيش بالسويس، يوم 24 ديسمبر المقبل، في الثانية والنصف عصرا.


ويتقابل الانتاج مع وادي دجلة يوم 3 يناير المقبل، في الجولة الثالثة عشر، على ستاد بتروسبورت، في الثانية والنصف عصرا، ويتقابل مع حرس الحدود يوم 8 يناير المقبل، في الجولة الرابعة عشر، في الخامسة مساء.

ويتقابل مع الإسماعيلي يوم 12 يناير المقبل، على ستاد الإسماعيلية، ضمن مباريات الجولة الخامسة عشر، في الخامسة مساء، ويواجه الاتحاد السكندري يوم 17 يناير المقبل، على ستاد السلام، في الخامسة مساء، ضمن مباريات الجولة السادسة عشر.


ويختتم الانتاج الحربي بمبارياته بمواجهة المقاصة، على ستاد السلام في الثانية والنصف عصرا.