تعرف على مواعيد مباريات حرس الحدود في الدوري

الإثنين 16/سبتمبر/2019 - 01:32 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي حرس الحدود مشواره ببطولة الدوري المصري الممتاز بمواجهة فريق المصري العرب يوم الأحد المقبل، في الساعة الثامنة مساء على ستاد جهاز الجيش بالسويس.



وسوف يواجه الحدود فريق وادي دجلة يوم 26 سبتمبر على ستاد المكس في الخامسة والنصف مساءًا، ثم يلتقي بعدها مع طنطا في الجولة الثالثة يوم 6 اكتوبر المقبل في الثانية مساء مساء على ستاد نادي طنطا.


وفي الجولة الرابعة سيلتقي مع الاسماعيلي يوم 18 اكتوبر المقبل، في الثامنة مساء على ستاد الاسماعيلية، كما سيواجه الاتحاد السكندري في الاسبوع الخامس، يوم 24 اكتوبر، على ستاد المكس.

ويلتقي الحدود في الجولة السادسة مع مصر للمقاصة على ستاد السلام في الخامسة مساءًا يوم 28 اكتوبر المقبل على ستاد السلام، ويلتقي في الجولة
الجولة السابعة مع نادي مصر على ملعب المكس، يوم 24 نوفمبر المقبل في تمام الثانية والنصف عصرا.




ويلتقي حرس الحدود مع الاهلي يوم 2 مايو المقبل على ستاد القاهرة الدولي في الجولة الثامنة، ويلتقي مع المقاولون العرب في الجولة التاسعة يوم 12 ديسمبر المقبل في الثانية والنصف عصرا على ستاد المكس.




ويلتقي مع انبي 14 ديسمبر المقبل على ستاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة العاشرة في الخامسة مساءًا، ثم مباراة بيراميدز في الجولة الحادية عشر على ستاد المكس، يوم 20 ديسمبر المقبل في الثانية والنصف عصرا.

ويواجه حرس فريق طلائع الجيش يوم 25 ديسمبر المقبل في الخامسة مساءًا على ستاد جهاز الرياضة العسكري، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر، ثم مباراة سموحة في الجولة الثالثة عشر على ستاد المكس يوم 2 يناير المقبل، في الخامسة مساء، في الثانية والنصف عصرا.

ويلتقي الحرس مع الانتاج الحربي، يوم 8 يناير المقبل على ستاد السلام في الخامسة مساء، ضمن مباريات الجولة الرابعة عشر، ثم يلتقي مع اسوان يوم 14 يناير، على ستاد المكس، في الثانية والنصف عصرا.في الجولة الخامسة عشر.




ويلتقي الفريق مع الزمالك يوم 19 يناير المقبل على ستاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءًا ضمن منافسات الجولة السادسة عشر.



ويختتم حرس الحدود مبارياته في الدور الاول بمباراة الجونة
على ستاد المكس يوم 23 يناير المقبل في تمام الثانية والنصف مساءًا.