تعرف على مواعيد مباريات طلائع الجيش في الدوري

الإثنين 16/سبتمبر/2019 - 01:29 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يستهل فريق طلائع مشواره ببطولة الدوري المصري الممتاز بمواجهة فريق المقاولون العرب يوم السبت المقبل، في الساعة الثالثة عصرا على ستاد جهاز الرياضة العسكري.



ومن المقرر أن يواجه طلائع الجيش فريق انبي يوم 26 سبتمبر على ستاد بتروسبورت في الثامنة مساءًا في الجولة الثانية، ثم يلتقي بعدها مع بيراميدز في الجولة الثالثة يوم 6 اكتوبر المقبل في الخامسة والنصف مساء على ستاد جهاز الرياضة العسكري.


وفي الجولة الرابعة سيلتقي مع نادي طنطا يوم 4 نوفمبر المقبل، في الثانية والنصف عصرا على ستاد نادي طنطا، كما سيواجه سموحة في الاسبوع الخامس، يوم 28 من ذات الشهر، على ستاد الاسكندرية في السابعة والنصف





ويخوض الفريق مباراة الجولة السادسة أمام الانتاج الحربي على ستاد جهاز الرياضة العسكري في الخامسة مساءًا يوم 3 ديسمبر المقبل، ثم تقام مباراة الجولة السابعة أمام اسوان على ملعب الاخير يوم 23 نوفمبر المقبل في تمام الثانية والنصف عصرا..




ويلتقي طلائع الجيش مع الزمالك يوم 2 مايو المقبل على ستاد الجيش بالسويس في الجولة الثامنة، ثم يخوض بعدها مواجهة الجونة في الجولة التاسعة يوم 10 ديسمبر المقبل في الخامسة مساءًا على ستاد الجونة.



ويلتقي الفريق مع المصري يوم 16 ديسمبر المقبل على ستاد
الجيش بالسويس، ضمن منافسات الجولة العاشرة في الخامسة مساءًا، ثم مباراة وادي في الجولة الحادية عشر على ستاد بتروسبورت يوم 19 ديسمبر المقبل في الثانية والنصف عصرا.

ويواجه طلائع الجيش نظيره حرس الحدود يوم 25 ديسمبر المقبل في الخامسة مساءًا على ستاد جهاز الرياضة العسكري، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر، ثم مباراة الاسماعيلي في الجولة الثالثة عشر على ستاد الاسماعيلية يوم 4 يناير المقبل، في الخامسة مساء.



ويلتقي مع الاتحاد السكندري يوم 8 يناير المقبل على ستاد جهاز الرياضة العسكري في الخامسة مساء ضمن منافسات الجولة الـ14.

ويلتقي الفريق مع مصر للمقاصة يوم 15 يناير المقبل على ستاد السلام في تمام الخامسة مساءًا ضمن منافسات الجولة الـ15، ثم مواجهة نادي مصر يوم 19 يناير المقبل على ستاد جهاز الرياضة العسكري، ضمن منافسات الجولة الـ16، في الخامسة مساء


ويختتم طلائع الجيش مبارياته في الدور الاول بمباراة الاهلي على ستاد القاهرة الدولي يوم 22 يناير المقبل في تمام السابعة والنصف مساءًا.