الجدول الكامل لمباريات الزمالك في الدور الأول للدوري الممتاز

الأحد 15/سبتمبر/2019 - 06:01 م
كتب: هاني عصام
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم جدول مباريات بطولة الدوري بالملاعب والمواعيد بشكل نهائي بعد إجراء القرعة خلال الأيام الماضية.

ويبدأ الزمالك مبارياته يوم 23 من الشهر الجاري أمام الاتحاد السكندري على ستاد بتروسبورت في الثامنة مساءًا، ثم يلتقي بعدها مع مصر للمقاصة في الجولة الثانية يوم 3 أكتوبر المقبل على ستاد السلام في الثامنة مساءًأ.

ويلتقي الفريق مع نادي مصر يوم 6 أكتوبر المقبل على ستاد بتروسبورت في الثامنة مساءًا ضمن منافسات الجولة الثالثة، ثم تقام مباراة القمة في الجولة الرابعة يوم 19 أكتوبر المقبل على ستاد القاهرة الدولي في الثامنة مساءًأ.

ويخوض الفريق مباراة الجولة الخامسة أمام المقاولون العرب على ستاد القاهرة الدولي في الثامنة مساءًا يوم 23 أكتوبر المقبل، ثم تقام مباراة الجولة السادسة أمام إنبي على ستاد بتروسبورت يوم 27 أكتوبر المقبل في تمام السابعة والنصف مساءًا..

ويخوض الزمالك مباراة بيراميدز يوم 24 نوفمبر المقبل على ستاد القاهرة ضمن منافسات الجولة السابعة للبطولة في السابعة والنصف مساءًا.

ويلتقي الزمالك مع طلائع الجيش يوم 2 مايو المقبل على ستاد الجيش بالسويس في الجولة الثامنة، ثم يخوض بعدها مواجهة سموحة في الجولة التاسعة يوم 11 ديسمبر المقبل في الخامسة مساءًا على ستاد القاهرة الدولي.

ويلتقي الفريق مع الإنتاج الحربي يوم 14 ديسمبر المقبل على ستاد السلام ضمن منافسات الجولة العاشرة في السابعة والنصف مساءًا، ثم مباراة أسوان في الجولة الحادية عشر على ستاد القاهرة الدولي يوم 18 ديسمبر المقبل في السابعة والنصف مساءًا.

ويواجه الزمالك نظيره طنطا يوم 22 ديسمبر المقبل في السابعة والنصف مساءًا على ستاد غزل المحلة ضمن منافسات الجولة الثانية عشر، ثم مباراة الجونة في الجولة الثالثة عشر على ستاد الجونة يوم 3 يناير المقبل، وخوض مباراة المصري البورسعيدي يوم 9 يناير المقبل على ستاد الجيش ببرج العرب في السابعة والنصف مساءًا ضمن منافسات الجولة الـ14.

ويلتقي الفريق مع وادي دجلة يوم 15 يناير المقبل على ستاد بتروسبورت في تمام السابعة والنصف مساءًا ضمن منافسات الجولة الـ15، ثم خوض لقاء حرس الحدود على ستاد القاهرة يوم 19 يناير المقبل ضمن منافسات الجولة الـ16، ويختتم الفريق الدور الول بمباراة الإسماعيلي على ستاد الإسماعيلية يوم 23 يناير المقبل في تمام السابعة والنصف مساءًا.