عبدالستار صبري: المنافسة على لقب الدوري ستكون قوية ومميزة

الأحد 15/سبتمبر/2019 - 11:20 ص
كتب: إسلام عبدالتواب
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أكد عبدالستار صبري نجم منتخب مصر السابق ومدرب منتخب الشباب، في تصريحات خاصة لبرنامج من الآخر مع محمد شبانة عبر إذاعة شعبي إف أم، أن إجراء قرعة الدوري المصري لموسم ٢٠١٩-٢٠٢٠ غير موجهة يدل على قوة الدوري في الموسم الماضي فلم يستطع أحد توقع من الفائز باللقب لأخر مباراة.

وأضاف عبدالستار أن اللجنة الخماسية بقيادة عمرو الجنايني التي تدير اتحاد الكرة تريد تغيير أشياء كثيرة في الجبلاية ومنها نظام الدوري، لذلك المنافسة بالدوري هذا الموسم ستكون قوية ومميزة، حيث إن الأندية أصبحت تمتلك مديرين فنيين على مستوي عال وتدعيم بصفقات جيدة في معظم الأندية الصغيرة والكبيرة.

وأشار نجم المنتخب السابق أن الدوري المصري اختلف كثيرًا فهناك أندية أصبحت تنافس الأهلي والزمالك على لقب الدوري، مؤكدًا أن الدوري سيزداد إثارة بحضور الجمهور ولعب كل نادي على ملعبه وكل ذلك سيصب في مصلحة المنتخب المصري.

وصرح أن كل من الأهلي والزمالك لديهم الدوافع للفوز بالسوبر المصري وكل فريق يمتلك مدير فني ولاعبين على أعلى مستوى وهي مباراة بلا مقياس وستشاهدها مصر والوطن العربي ولا يمكن توقع من الفائز باللقب، لكن الفريق الذي يحافظ على هدوئه وتركيزه هو البطل.

وعن تولي قيادة منتخب مصر قال إن جميع الأسماء المرشحة لتولي تدريب المنتخب جيدة ويتمنى التوفيق لمن يقع عليه الاختيار فالمهمة صعبة جدًا بعد الخروج من كأس أمم أفريقيا.