5 مكاسب يحصدها "ليفربول صلاح" بعد تخطي نيوكاسل

السبت 14/سبتمبر/2019 - 04:24 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
حقق ليفربول الإنجليزي، والفرعون المصري العديد من المكاسب الهامة بعد الفوز على نيوكاسل يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن الجولة الخامسة بالدوري الإنجليزي.
وساهمت هذه المواجهة في العديد من الأرقام المميزة التي سوف نستعرضها على النحو التالي:

1-تعزيز الصدارة والعلامة الكاملة

ارتفع رصيد ليفربول إلى 15 نقطة من 5 مباريات بعد الفوز على نيوكاسل، لينضم إلى قائمة ضحاياه في الموسم الحالي برفقة "نورويتش سيتي وساوثهامبتون أرسنال" في حين يمتلك اقرب منافسيه مانشستر سيتي 10 نقاط من 4 مباريات.

2-ملعب آنفيلد والابتعاد عن الهزائم

تمكن ليفربول من الحفاظ على سجله خاليا من الهزائم للمبارة رقم 43 على التوالي، حيث كانت آخر هزيمة للريدز في آنفيلد كانت أمام كريستال بالاس عام 2017.

3-صلاح "عقدة" نيوكاسل

تمكن الفرعون المصري، من تسجيل هدفه الرابع في نيوكاسل يونايتد، حيث سبق له التسجيل قبل المباراة في مرمى الفريق 3 مرات سابقة.

4-صلاح يعود للمنافسة على قائمة الهدافين

ساهم الهدف الذي سجله محمد صلاح في دخوله لقائمة المنافسة على صدارة الهدافين، والتي يتصدرها أجويرو برصيد 6 أهداف، وتيمو بوكي برصيد 5 أهداف، ورحيم أسترلينج برصيد 5 أهدف، ثم محمد صلاح وساديو ماني برصيد 4 أهداف.
5-عودة التعاون بين صلاح وماني

عاد التعاون بشكل كبير بين محمد صلاح وساديو ماني في أرض الملعب، وذلك بعد التوتر الذي نشب في علاقة الثنائي خلال المرحلة الماضية، ليعود التعاون والانسجام بين الثنائي، بشكل يصب في مصلحة الريدز.