بالأسماء|الدور السري لـ6 شخصيات في إزاحة بيراميدز خارج المنافسة

الثلاثاء 10/سبتمبر/2019 - 05:22 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشفت المباراة النهائية بين الزمالك وبيراميدز، عن أن فريق بيراميدز لن يصبح على نفس القوة التي كان عليها خلال الموسم المنقضي، وذلك بعد التعديلات الكبيرة في صفوف الفريق أو في جهاز الكرة داخل النادي.

وتسببت التغيرات الكثيرة في تأثر بيراميدز على المدى القريب، وتحديدا في مواجهة الزمالك والتي كان خلالها بيراميدز خارج نطاق الخدمة، ليتحول فريق بيراميدز من باحث عن التواجد كضلع جديد في الكرة المصرية، إلى فريق عادي، وربما يجد منافسة كبرى بالموسم الجديد من عدد من الأندية التي دعمت صفوفها بشكل جيد.

يكشف "موقع وان ثري"عن الشخصيات التي تسببت في الظهور الباهت للفريق في نهائي كأس مصر:

1-وجود "ممدوح عيد"

تسبب المدير التنفيذي لفريق بيراميدز في حالة التراجع الفني للفريق عن الموسم الماضي، وتحديدا بعد أن دعم بيراميدز بعدد من الصفقات العادية مثل "جون أنطوي وأحمد علي ودود الجباس وطارق طه ومحمود حمادة"، وذلك رغم تعاقد بيراميدز في بداية الموسم الماضي مع صفقات فرز أول.

2-رحيل "تركي أل الشيخ والعاصي"

جاء قرار رحيل تركي أل الشيخ ومحمد جمال العاصي عن فريق بيراميدز، ليضرب استقرار الفريق بشكل كبير، حيث كان يتميز بيراميدز بقوة شرائية كبيرة في عهد تركي أل الشيخ، كما كان العاصي يجيد اقناع اللاعبين المميزين داخليا وخارجيا بالانتقال لصفوف بيراميدز

3-ضعف تحفيزات "الشامسي"

جاء قرار رجل الأعمال الاماراتي سالم الشامسي المالك الجديد لإدارة بيراميدز، بتخفيض قيمة عقود بعض اللاعبين، وايضا ضعف التحفيزات قبل المباريات، ليتسبب في تراجع طموحات الفريق قبل الموسم الجديد.

4-بيع "كينو"

تأثر فريق بيراميدز برحيل المحترف البرازيلي كينو عن صفوفه بشكل كبير، حيث كان يعتبر من أهم العناصر ليس فقط في فريق بيراميدز ولكن بالدوري المصري، وجاء قرار رحيل اللاعب ليتأثر بيراميدز بشكل كبير فنياً، لما كان يمتلكه كينو من قدرة على حل المواقف الفردية.

5-السعيد "الغائب الحاضر"

يعاني عبد الله السعيد من الإجهاد الشديد، بالتزامن مع تقدمه في السن، وذلك كشف بشكل كبير عن التراجع وحالة البطء الشديد له بالملعب، وقد يتأثر بيراميدز بالموسم الجديد من عدم وصول اللاعب للفورمة الفنية التي كان عليها خلال الموسم المنقضي.