هل يفرض بيراميدز كلمته على قطبي الكرة المصرية في الموسم الاستثنائي؟

الأحد 08/سبتمبر/2019 - 06:31 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يعتبر فريق بيراميدز هو خامس فريق يتمكن من الفوز على الأهلى والزمالك معاً في موسم واحد بالدورى المصرى آخر 10 سنين، ويسعى بيراميدز للحفاظ على سجله خالياً من الهزائم خلال مواجهة نهائي الكأس أمام الزمالك الليلة.

وحقق فريق بيراميدز من الأهلي والزمالك 10 نقاط من أصل 12 نقطة في مسابقة الدوري، حيث حقق انتصارين على الأهلي،

وانتصار وحيد على الزمالك، وتعادل، ويأمل بيراميدز في تحقيق لقب الكأس ليتمكن من فرض كلمته على قطبي الكرة المصرية.

يستعرض "موقع وان ثري" نتائج بيراميدز أمام الأهلي والزمالك هذا الموسم:

-الفوز على الأهلي:

حقق فريق بيراميدز الفوز على الأهلي في المواجهة الأولى بين الفريقين بالدوري، بنتيجة 2/1 ضمن الأسبوع الـ8 من مسابقة الدوري.

تقدم الأهلي في الشوط الأول بهدف مهاجمه وليد آزارو في الدقيقة 16 من زمن المباراة، واستمرت المحاولات من الفريقين طوال الشوط دون جدوي وانتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدف.

ومع بداية الشوط الثاني في الدقيقة الثانية منه تعادل بيراميدز عن طريق لاعبه محمد فاروق، واستمر بيراميدز في الهجوم مع اختفاء وتراجع لاعبي الأهلي ليتقدم الوافد الجديد لبيراميدز عبدالله السعيد في الدقيقة 12 من زمن الشوط الثاني، ليستمر الشوط الثاني لنهاية المباراة بهذه النتيجة وينتهي اللقاء 2 / 1 لصالح بيراميدز.

-التعادل مع الزمالك

تعادل بيراميدز في أول مواجهة له أمام الزمالك بنتيجة 3/3، أحرز فرجانى ساسى هدف التقدم للزمالك وبعدها تعادل إريك تراروى لبيراميدز، وأحرز كينو الهدف الثانى ليعود محمود علاء بهدف التعادل للزمالك، لينتهى الشوط الأول 2-2، وفى الشوط الثانى تقدم فرجاني ساسي للزمالك ولكن يعود الوافد الجديد عمر خربيين لإحاز التعادل، لنتهى المباراة 3-3.

-الفوز على الأهلي

تمكن فريق بيراميدز من الفوز على الأهلي في لقاء الدور الثاني بمسابقة الدوري، بهدف نظيف سجله النجم البرازيلي كينو.

-الفوز على الزمالك

استطاع فريق بيراميدز ايضا تحقيق الفوز على الزمالك بهدف نظيف سجله علي جبر.
-الإطاحة بالأهلي من كأس مصر

اطاح فريق بيراميدز بالأهلي من كأس مصر بهدف نظيف سجله الإيفواري إيريك تراوري.

فهل يتمكن بيراميدز من فرض كلمته على قطبي الكرة المصرية، ويعلن رسمياً مولد فريق جديد ينافس بقوة على حصد الألقاب والبطولات التي كان يسيطر عليها الأهلي والزمالك؟.