نهائي الكأس|7 لاعبين يرفعون شعار "العميل المزدوج"

الأحد 08/سبتمبر/2019 - 10:21 ص
كتب: محمد محمود
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يستقبل ملعب "برج العرب" بالإسكندرية، في تمام الثامنة مساء الأحد، المواجهة المرتقبة بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ونظيره بيراميدز، في نهائي كأس مصر.

وتشهد مباراة الزمالك وبيراميدز في نهائي كأس مصر، لاعبين لعبوا في صفوف الفريقين من قبل نرصدهم لكم في التقرير التالي:

عنتر
محمد عنتر اللاعب الوحيد في صفوف الزمالك الذي سبق له تمثيل بيراميدز، عندما تألق في موسم 20172018، الذي كان يعرف باسم الأسيوطي سبورت وقتها، قبل أن ينتقل لصفوف القلعة البيضاء في الانتقالات الشتوية للموسم ذاته.

الشناوي
لعب أحمد الشناوي لصفوف الزمالك قادمًا من المصري البورسعيدي في الانتقالات الصيفية لعام 2012 على سبيل الإعارة، قبل أن تنتهي إعاراته ويعود للنادي البورسعيدي مجددًا، قبل أن ينجح الزمالك في التعاقد معه مجددًا في الانتقالات الصيفية لعام 2014، ليقدم مستوى مميز مع الفريق، ولكن الإصابة أبعدته كثيرًا عن مستواه ليرحل إلى بيراميدز في عام 2018.

علي جبر
4 مواسم قضاها علي جبر داخل أروقة القلعة البيضاء بداية من موسم 2014، تخللها فترة إعارة لنادي وست بروميتش ألبيون لمدة 6 أشهر في عام 2018، ليقرر الزمالك بعد إنتهاء فترة إعارته للنادي الإنجليزي بيعه إلى بيراميدز.

عمر جابر
عمر جابر أحد ناشئي الزمالك، خاض تجربة احترافية بداية من عام 2016 في أندية بازل السويسري، ولوس أنجلوس الأمريكي، ليعود إلى المنافسات المصرية من جديد عبر بوابة بيراميدز في الانتقالات الصيفية لعام 2018.

أحمد توفيق
من أبرز ناشئي الزمالك أيضًا وخاض معهم العديد من المواجهات، قبل أن يقرر الزمالك بيعه إلى نادي بيراميدز في الانتقالات الصيفية لعام 2018.

أحمد علي
انضم أحمد علي هداف الدوري المصري في الموسم الماضي إلى صفوف بيراميدز قادمًا من المقاولون العرب في فترة الانتقالات الصيفية للموسم الحالي، وسبق للاعب ارتداء قميص القلعة البيضاء بداية من 2013 حتى عام 2015.

إبراهيم حسن
أحدث صفقات بيراميدز من الزمالك، حيث انتقل اللاعب في الإنتقالات الحالية بعدما ساهم في فوز الزمالك ببطولة الكونفدرالية الأفريقية، كما وضع اللاعب أول بصماته مع فريقه الجديد بهدف في الدور نصف النهائي أمام بتروجيت.