رسائل نارية لشوقي غريب للاعبي المنتخب الأوليمبي

السبت 07/سبتمبر/2019 - 10:47 م
كتب: معاذ عبد المنعم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أعرب شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب الأوليمبي، عن سعادته بالأداء الذي ظهر عليه لاعبي المنتخب خلال مباراة المنتخب السعودي، التي أقيمت بينهما مساء السبت، على ستاد السويس، في إطار استعدادات المنتخب لبطولة أمم إفريقيا تحت 23 عاما، المؤهلة لاولمبياد طوكيو 2020.


وقال غريب في تصريحات تلفزيونية :"اللاعبون قدموا أداءً جيدًا خلال مباراة السعودية"، مؤكدًا أن الأداء سيتطور بعد ذلك، خاصة أن هذه المباراة جاءت في بداية الموسم.

وأضاف :"أبلغت اللاعبين قبل المباراة، بأن هناك مجموعة ستشارك اليوم، والمجموعة الأخرى ستشارك في المباراة المقبلة، التي ستقام يوم الثلاثاء"، مشيرًا إلى هناك طلب من جماهير السويس ومن مدير الأمن بإقامة المباراة المقبلة، على ستاد السويس، بدلاً من بتروسبورت.

وتابع :"أتمنى خوض المباراة المقبلة، في السويس، ولكنني طلبت من المسئولين الحديث مع اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني، وأحمد عبدالله المشرف العام على المنتخب".

وأشار :"وجهت اللاعبين رسالة قبل المباراة طلبتهم خلالها، بضرور بذل أقصى جهد لهم في التدريبات الفترة المقبلة مع أنديتهم حتى لو لن يشتركوا بصفة أساسية، حتى لا يتراجع مستواهم الفني، خاصة أنه لن يوجد وقت لتجهيزهم قبل انطلاق البطولة الافريقية".

وتابع :" طالبت اللاعبين أيضًا بعدم االاعتراض على الحكام، خلال مسابقة الدوري، حتى لا يتعرضوا للإيقاف.