فيديو| العتال يهاجم رئيس الزمالك: الانتخابات باطلة

الجمعة 06/سبتمبر/2019 - 11:41 م
كتب: أحمد العيسوي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
قال هاني العتال، نائب رئيس نادي الزمالك، إن الانتخابات التكميلية التي تجريها إدارة الزمالك حاليًا هي انتخابات باطلة، لأن النادي لديه دورة انتخابية سارية.

وأضاف في تصريحات ببرنامج "الماتش"، المذاع عبر قناة صدى البلد، مساء الجمعة، أن رئيس النادي (مرتضى منصور) يحاول خلط الأوراق وإرباك الجميع فيما يخص قضية استبعاده من ممارسة مهام عمله كنائب رئيس للنادي، موضحًا أن المشكلة بدأت في 2018 قبيل الانتخابات.

وتابع: "وفقًا للائحة النادي التي وضعها رئيس النادي ومجلس إدارته فإن التظلم يكون أمام لجنة التظلمات باللجنة الأوليمبية المصرية، ويكون حكمها نهائيًا وباتًا، وأنا حصلت على حكم منها".

وأكمل: "رئيس النادي أدخلنا في قصة أخرى، بأن شطب مجلس الإدارة لي لا يحق لي الحصول على حكم قضائي للعودة، ولكن ما دور لجنة التظلمات؟!".

واستطرد: "القضية التي رفعها رئيس النادي لاستبعادي، فزت بها وخضت الانتخابات، وآخر خطوة وصلنا لها هي قرار لجنة التظلمات، فأنا لدي حكم نهائي بات، وما يدعيه رئيس الزمالك بتزويري عضويتي هل يمتلك دليل عليه؟".

وأردف: "الحكم القضائي الذي حصل عليه باستبعادي ليس نهائيًا وهناك طعن عليه، ومن غير المعقول إدخال أعضاء جدد على دورة انتخابية سوى في حالة واحدة هي بطلان الانتخابات".

وأوضح أن "المركز الوحيد الذي يمكن إجراء انتخابات عليه هو أمين الصندوق بعد وفاة شاغلة وشغر المنصب، لكن الانتخابات الأخرى باطلة، كما أن هناك من مُنع من الترشح في هذه الانتخابات".