فيديو| رئيس لجنة الانضباط الجديد يكشف خطة العمل..واستعانة بالقضاء العسكري

الأربعاء 04/سبتمبر/2019 - 08:21 م
كتب: أحمد العيسوي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف المستشار السيد البنداري، رئيس لجنة الانضباط الجديد باتحاد الكرة المصري ورئيس محكمة استئناف القاهرة، تفاصيل عمل اللجنة وخطتها للفترة المقبلة، وذلك في أول ظهور إعلامي بعد تعيينه من لجنة إدارة اتحاد الكرة.

وقال في تصريحات عبر برنامج "على مسؤوليتي"، المذاع عبر قناة صدى البلد، مساء الأربعاء: "تقابلت مع عمرو الجنايني، رئيس الاتحاد، وتناقشنا حول عمل الللجنة ووضع لائحة منضبطة".

وأكمل: "أعطانا الصلاحيات الكاملة، والآن نشكل اللجنة بصحبة المستشار عمرو الجوهري، رئيس محكمة الاستئناف، نائبًا لرئيس اللجنة، وسيكون هناك عنصر من هيئة القضاء العسكري، وما زلنا نستكمل تشكيل اللجنة".

واستطرد: "تقابلنا مع أعضاء اللجنة وعقدنا جلسة موسعة لبحث عمل اللجنة، واختصاصنا هو بحث كل ما يرد إلينا من الاتحاد وما يرد إلينا من شكاوى".

واستدرك: "الصلاحيات هي مراقبة أية مخالفات وتوقيع العقوبات الانضباطية على جميع عناصر اللعبة الشخصية والاعتبارية كالأندية، كل العناصر تخضع لنا عدا الأمور الفنية مثل التحكيم والأخطاء الفنية الأخرى التي تقع تحت اختصاص اللجان الأخرى".

وأضاف: "نأمل أن نضع لائحة تليق بالاتحاد المصري وشعبنا العريق، وما سنضعه هي لائحة جديدة تمامًا تواكب المتطلبات، وكل فترة يجب أن يكون بها تحديث".

وأردف: "التجاوزات في الملاعب من قبل عناصر اللعبة والجمهور واللافتات التي يرفعها والسباب وغيرها من الأمور، تخضع للائحة العقوبات التي سنضعها".