4 أزمات تهدد "كريم بامبو" بنهاية مأساوية في الزمالك

الثلاثاء 03/سبتمبر/2019 - 08:27 م
كتب: محمد صقر
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يبدو أن الايام المقبلة للاعب كريم بامبو ، نجم وسط الفريق الأول لكرة القدم ، لن تكون سهلة مع الفارس الأبيض ، وسيجد صعوبات كثيرة للظهور في التشكيلة الأساسية للفريق خلال الموسم الكروي الجديد .

تواجد كريم بامبو في التشكيل الأساسي للزمالك ، خلال الفترة المقبلة يحتاج لبذل اللاعب مجهودا جبارا ، واستغلال أى فرصة يحصل عليها لإقناع الصربي ميتشو المدير الفني للفريق ، والذى انقلب على اللاعب بعد مباراة الاياب أمام ديكاداها بطل الصومال ، ليجد نفسه خارج قائمة الفريق بمباراتي المقاصة والاتحاد السكندري في كأس مصر .

"وان ثرى" تستعرض أبرز الأزمات التى تهدد كريم بامبو داخل القلعة البيضاء .

نجوم الفريق
يتواجد عدد كبير من النجوم يلعبون في نفس مركز اللاعب كريم بامبو ، أمثال يوسف أوباما ومحمد اوناجم واشرف بن شرقي وهو الأمر الذى يصعب من فرصة اللاعب في التواجد بالتشكيل الاساسي للفارس الأبيض ، في ظل اقتناع الخواجة الصربي ميتشو بإمكانيات وقدرات الثلاثي وهو ما يجعل ترتيب بامبو في السباق والمنافسة مع زملائه الأخير .

العصبية الزائدة
ظهر كريم بامبو ، خلال مباراتى ديكاداها في دوري أبطال أفريقيا ، خلال تعامله مع زملائه بالفريق بنوع من العصبية الزائدة والانفعال عليهم ، وهو الأمر الذى أغضب عدد من لاعبي الفريق والصربي ميتشو ، والذى قرر تجميد اللاعب كنوع من العقاب له ولفرض حالة من الانضباط والالتزام داخل الفريق .

الانانية والاستعراض
اشتكي أكثر من لاعب بالزمالك من كريم بامبو بسبب الانانية والاستعراض الزائد وعدم التعاون معهم داخل المستطيل الأخضر ، وهو الأمر الذى جعل ميتشو يحذر اللاعب منه خلال التدريبات ويطالبه بأن يكون أكثر تعاونا مع زملائه والابتعاد عن الاستعراض الزائد من جانبه .

الواجبات الدفاعية
فشل كريم بامبو ، في تأديه الواجبات الدفاعية ، على نفس الوجه الذى يؤدى به واجباته الهجومية وعدم الارتداد السريع عكس زملائه بالفريق الذي يجيدون في مركزه جعله يخرج مؤقتا من حسابات ميتشو ، لحين تنفيذه الواجبات والتكليفات الدفاعية على الوجه الأكمل.