نجل رئيس الزمالك يخطط لصفقة جديدة قبل نهاية انتقالات الصيف

الإثنين 02/سبتمبر/2019 - 07:01 م
كتب: محمد صقر
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
تدرس ادارة الزمالك ، بالتنسيق مع أمير مرتضي منصور ، المشرف العام على قطاع الكرة بالنادي ، استغلال الايام القليلة المقبلة ، قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية الجارية ، للتعاقد مع صفقة جديدة .

ويعد المركز الذى ترغب ادارة الأبيض في تدعيمه الظهير الأيمن للفريق ، في ظل تراجع أداء ومستوى حازم أمام الظهير الأيمن للفريق ، وخروجه بشكل كبير من حسابات الخواجة الصربي ميتشو ، لعدم الاقتناع بإمكانياته وقدراته وعدم تنفيذه الواجبات والتعليمات التي يكلف بها سواء هجوميا أو دفاعيا .

كما تخشى ادارة الزمالك ، من افتعال التونسي حمدي النقاز ، الظهير الأيمن الأساسي أى أزمة مستقبلا وهو الأمر الذى من شأنه أن يجعل الفريق يعاني مستقبلا ، في ظل مشاركاته بأكثر منن بطولة محلية وقارية .

وطلب ميتشو ، من ادارة الأبيض الإسراع في تدعيم الجبهة اليمنى قبل نهاية الانتقالات الصيفية الجارية ، تحسبا لحدوث أى أزمة خلال المرحلة المقبلة .

ويدرس امير مرتضي ، بعض الاسماء التى كانت مطروحه على الادارة لتدعيم الجبهة اليمنى خلال الايام المقبلة ، على أمل التعاقد مع لاعب لتدعيم مركز الظهير الايمن ، تحسبا لاى أزمة من حمدى النقاز وابتعاد حازم امام عن فورمته ومستواه .