فايلر يكشف عن 4 ملامح من شخصيته في الظهور الأول له بالأهلي

الإثنين 02/سبتمبر/2019 - 06:48 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
جاءت تصريحات السويسري رينيه فايلر المدير الفني الجديد للنادي الأهلي في المؤتمر الصحفي، ولجنة التخطيط لتوضيح وتكشف سبب اختياره لتولي القيادة الفنية للقلعة الحمراء، لتقلل من رد الفعل الغاضب من شريحة كبيرة من جماهير النادي الأهلي بعد إعلان التعاقد معه خلال الساعات الماضية.

اتسمت تصريحات المدير الفني بالعقلانية والاتزان خلال الرد على الاستفسارات، ليكشف عن جزء كبير من شخصيته مع الفريق قبل تولي المهمة:

1-التقرب من الجماهير

يدرك فايلر أهمية سلاح الجماهير، ولذلك حرص خلال المؤتمر الصحفي على توجيه الشكر لجماهير الأهلي، على دعمهم له على مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية، حيث دشن جمهور الأهلي على تويتر "هاشتاج" بعنوان جمهور الأهلي يساند فايلر، وسرعان ما تصدر الترند في مصر.

2-الطموح والشغف لبدء المهمة

رفض فايلر منح الجماهير ووسائل الإعلام أي وعود بشأن تحقيق الألقاب أو البطولات، مؤكدًا خلال تصريحاته أنه يعلم ضغوط العمل في النادي الأهلي، ولكنه سيحاول حصد البطولات مع الفريق، وعلى رأس هذه الألقاب دوري أبطال أفريقيا التي يحلم جمهور الأهلي بالتتويج بها، مشيرًا في الوقت نفسه بأنه لديه شغف كبير لبدء مهمته مع الأهلي.

3-عدم استباق الأحداث

رفض فايلر الكشف عن خطته الفنية التي سيطبقها مع النادي الأهلي، مؤكدًا أنه سيسعى أولًا للتعرف على امكانيات اللاعبين والظروف الخاصة بالفريق قبل الاستقرار على طريقة اللعب، التي سينفذها مع المارد الأحمر.

4-العقلانية والصبر

قيام طه إسماعيل رئيس لجنة التخطيط بتقديم المدير الفني، والدفاع عنه ومحاولة الكشف عن مميزات وأسباب التعاقد معه، منح المدرب رسالة قوية بأنه مطالب بأثبات جدارته في أسرع وقت بوجوده على رأس القيادة الفنية للأهلي، أو انه تحت الاختبار ورغم ذلك جاءت تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي عقلانية ومتوازنة.