فيديو| أول ظهور لرانيا علواني لتفسير تغريداتها المثيرة: هاختار والخطيب موجود

السبت 31/أغسطس/2019 - 10:54 م
كتب: أحمد العيسوي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
ردت رانيا علواني، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، على ما أثير خلال الساعات الأخيرة، بسبب تغريداتها على موقع "تويتر"، حول المدير الفني الجديد وردها على المتابعين على تغريدة لها حملت تشجيعًا لأبطال مصر بدورة الألعاب الأفريقية.

وقالت في تصريحات عبر برنامج "الحكاية"، المذاع عبر قناة "MBC مصر"، مساء السبت: "كنت فرحانه باللاعبين والميداليات وكتبت بوست على الفيسبوك وكانت الردود محترمة".

وأكمل: "وعلى تويتر كتبت نفس الحكاية لكن أجارك الله!، دخلنا في حوار الأهلي والمدرب الجديد وسيل من الشتايم؛ وهو ما ضايقني وبدأت في الرد على المتابعين ومطالبتهم بالتعبير عن رأيهم بأدب".

واستطردت: "قلت لنفسي كنت سكت وخلاص، ولكن أنا عند رأيي بأنني كنت أشجع اللاعبين بدورة الألعاب الأوليمبية لأنهم رفعوا راسنا".

وأكملت: "هل الألعاب الأخرى وحشة ومانساندهمش؟! لأ الكرة المصرية هذا العام هي اللي وحشة، والألعاب الأخرى رفعت راسنا ونريد أن نقف بجانبهم ونشجعهم".

وتابعت: "أنا لاعبة سباحة ودرست إدارة رياضية، لكن هل يمكن أن أكون في مجلس إدارة به محمود الخطيب، واتخذ قرار يخص مدرب فريق الكرة!".

وأعربت عن انزعاجها قائلة: "هقفل تويتر دا مكان مزعج جدًا، والله ما أعرف المدرب الجديد، وكل واحد يقول رأيه لكن باحترام وبأدب وبدون شتائم".

واختتمت: "ما أريد أن أقوله هو أننا لدينا ثروة في اللاعبين الرياضيين ورفعوا راسنا ولازم نقف وراهم، لكن لم أقبل بالشتائم في الردود ومن يقول لي استقيلوا وارجعي المطبخ".