اليوم| منتخب ناشئي الطائرة يواجه إيطاليا بنصف نهائي مونديال تونس

الخميس 29/أغسطس/2019 - 04:53 ص
كتب: محمد ناجي
منتخب ناشئي الطائرة
منتخب ناشئي الطائرة
يلتقي المنتخب الوطني لناشئي الكرة الطائرة تحت 19 عاما، بقيادة حسن الحصري المدير الفني، نظيره الإيطالي مساء اليوم الخميس في إطار لقاءات نصف نهائي بطولة العالم المقامة في تونس خلال الفترة من 21 وحتى 30 أغسطس الجاري.

وصعد منتخبنا الوطني إلى نصف النهائي بعد الفوز على بيلاروسيا في دور الربع نهائي بثلاثة أشواط نظيفة، جاءت نتائجها كالتالي، "25-21، 25-18، 25-18"، فيما تأهل المنتخب الإيطالي عقب فوزه على نظيره الياباني بنفس النتيجة.

وتضم قائمة المنتخب الوطني 12 لاعبًا وهم: "محمد علوان وعمر ديغيام وأحمد عبد العظيم مروان النجار وعبد الرحمن الحسيني وأنس محمد وكريم ابراهيم وإياد محمد ومحمد العرابي ويوسف نصير ويوسف جعفر وإبراهيم رسلان.

وكان المنتخب قد تصدر ترتيب المجموعة الثالثة في الدور الأول بـ 10 نقاط، بعد أن فاز في جميع مبارياته، في حين حل المنتخب النيجيري في المركز الرابع بترتيب المجموعة الرابعة بـ6 نقاط.

وحقق المنتخب الفوز في الجولة الأولى على المنتخب الألماني بنتيجة "3-2"، وفي الجولة الثانية على الأرجنتين بنتيجة "3-1"، كما فاز على اليابان في الجولة الثالثة بنتيجة "3-2"، وعلى المكسيك في الجولة الرابعة بنتيجة "3-0".