4 أسباب وراء النهاية الإكلينيكية لمستقبل محمد النني

الثلاثاء 27/أغسطس/2019 - 03:54 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يواجه محمد النني لاعب وسط فريق آرسنال الإنجليزي والمنتخب الوطني، شبح التجميد خلال المرحلة القادمة، وفقدان ما تبقى من مستواه الفني، في ظل خروجه من حسابات أوناي إيمري المدير الفني لفريق آرسنال.

يستعرض موقع "وان ثري" بعض النقاط الهامة في هذا الملف:

1-رفض الرحيل عن الآرسنال وعدم رغبته في ترك الدوري الإنجليزي

يرفض نجم منتخب مصر حتى كتابة هذه السطور مغادرة آرسنال، لرغبته في البقاء بالدوري الإنجليزي، مفضلا الدكة عن الانتقال لأي فريق آخر خارج الدوري الإنجليزي.

2-الابتعاد عن المشاركة الأساسية

أصبح نجم منتخب مصر، مهدد بخسارة مستواه الفني والبدني، في ظل ابتعاده عن المشاركة بصفة أساسية مع آرسنال، وظهر ذلك بشكل واضح مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية، التي قدم خلالها اللاعب مستوى متواضع.

3-ضعف العروض التركية من الناحية المادية

جميع العروض التي وصلت للتعاقد مع اللاعب بمقابل مادي ضعيف للغاية، سواء من جالطة سراي أو بيشكتاش حيث توقفت العروض عند 30 ألف دولار، أي ما يعادل نصف ما يتقاضاه مع فريقه الإنجليزي بالوقت الحالي.

4-صعوبة التواجد في منتخب مصر مستقبلا

يواجه محمد النني شبح الاستبعاد من منتخب مصر بالمرحلة القادمة، في ظل حالة الغضب بالشارع الرياضي المصري، من مستواه الفني وعدم تطوره بسبب اصراره الشديد على البقاء في آرسنال، دون البحث عن فريق يتمكن من خلاله المشاركة بشكل أساسي، كما أن هناك عناصر بالدوري المصري مثل حمدي فتحي ومحمود عبد العزيز قد تهدد انضمام النني لصفوف الفراعنة بالمرحلة القادمة.