رسائل نارية من مرتضي منصور للاعبي الزمالك

الإثنين 26/أغسطس/2019 - 09:29 م
كتب: هاني عصام
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
وجه مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك سلسلة من الرسائل للاعبيه خلال جلسته معهم اليوم الإثنين إستعدادًا لمواجهة مصر للمقاصة يوم الأربعاء المقبل ببطولة الدوري.

و عاتب لاعبيه للأنانية من قبل البعض ومحاولة إظهار مهارته الفردية على حساب الفريق بأكمله، مشددًا على أن تكرار الأمر في المواجهات المقبلة سيكون له آثار سلبية بشكل كبير ويعيد الفريق إلى الخلف عشرات الخطوات.

وشدد في حديثه معهم على أن التعاقد مع تلك الكوكبة من النجوم حتى يقدم الجميع أفضل ما لديه ويتعاون مع زميله وليس أن يلعب بمفرده، وأكد أنه لا يوجد نجم أوحد داخل الفريق والبطولة لا يمكن أن تتحقق بمجهود لاعب واحد فقط مهما كانت إمكانياته وقدراته.

وأكد أن الصربي ميتشو المدير الفني للفريق سيطبق العدل بين جميع اللاعبين وعدم تكرار ما حدث من جانب السويسري كريستيان جروس المدير الفني السابق والذي اعتمد على توليفة ثابتة على مدار الموسم واستبعد الكثير من النجوم وهو ما أثر عليهم بشكل سلبي في النهاية ودفع الإدارة للتفريط في بعضهم.

وتحدث رئيس الزمالك بشكل خاص عن مباراة المقاصة، مؤكدًا أنه لا مجال للتهاون أو التقصير خاصة أن الخسارة تعني وداع البطولة وهو ما لن يقبله، بإعتبار أن كأس مصر أحد الألقاب التي تعتبر في متناول الأيدي والتتويج بها سيكون أفضل حافز للاعبين في الموسم الجديد والتعويض عن ضياع بطولة الدوري التي توّج بها الغريم التقليدي الأهلي، وشدد على أن المنافس غاية في الصعوبة ويمتلك مجموعة جيدة من اللاعبين ومدرب طموح وهو ما جعله يصف اللقاء كأنه نهائي مبكر بين الفريقين.