سوهاج يستغني عن صبحي رفت وإسلام رمضان

الجمعة 23/أغسطس/2019 - 09:46 م
كتب: مصطفى الجندي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
قام أبو العينين شحاته، المدير الفني، للفريق الاول لكرة القدم بنادي سوهاج، بالإستغناء عن الثنائي الجديد، صبحي رفعت، وإسلام رمضان، استعدادًا للموسم المقبل من دوري القسم الثاني

وجاء قرار شحاته، برحيل اللاعبان لعدم الحاجة لجهودهما الفنية، رغم التعاقد معهما مؤخرًا، وشارك رفعب ورمضان في العديد من المباريات الودية منذ إنضمامهما للفريق السوهاجي.

ويشارك صبحي رفعت في مركز منتصف الملعب، ولعب من قبل في غزل شبين والواسطى، بينما يجيد إسلام رمضان اللعب في الجانب الأيمن، ولعب في الموسم الماضي مع تليفونات بني سويف.

وكان سوهاج قد إستغني مؤخراً عن الثلاثي محمد حفناوي، وعمرو علي، وسيلا محمد، والثنائي القديم عمر حسني وحسني عبد الحكيم.

وشملت قائمة التعاقدات الجديدة بسوهاج كلًا من: محمود حليمو، حارس نبروة، ومحمود محرم حارس الدخان، ومحمود عثمان من الحمام، وأسامة مصطفى من كوكاكولا،، وإسلام طارق من عثماسون، وخليفة منتصر من شباب ببا، ومعاذ يحيى لاعب الأقصر، وإبراهيم حسن لاعب البلدية، وبكر أحمد بيكا لاعب أبو قير، وعادل الأدهم، ومحمود سمير، ومحمد شعبان تريكة، ومحمد عبد السميع رباعي المنيا، ومحمد جمال بوجا لاعب بهتيم، ومحمد كارم لاعب الأسيوطي، وسيلا.

كما تشهد القائمة الأولى للفريق السوهاجي تواجد 9 لاعبين وهم: بهاء صابر، إسلام مصطفى، شعبان العجيزي، إبراهيم الششتاوي، محمد ثروت، أيمن رضا، أدهم عطيه، محمد ناجح، محمود المهووس.