بالأرقام..الأهلي يحقق مكاسب فنية بقيمة "158 مليون" عقب رحيل لاسارتي

الجمعة 23/أغسطس/2019 - 09:31 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
اقال مجلس إدارة النادي الأهلي، الأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني السابق للفريق، وذلك بعد الهزيمة من بيراميدز والخروج من كأس مصر من دور الـ16، ويأتي قرار مجلس الإدارة بعد أن لمس عدم تطور الفريق تحت قيادة المدرب السابق.
وجاء المستوى المميز لبعض العناصر في صفوف النادي الأهلي، خلال مواجهة الإياب الأفريقي، أمام أطلع برة ليؤكد أن مجلس إدارة الأهلي اتخذ القرار الصحيح برحيل الأوروجوياني بعد أن حصل على العديد من الفرص خلال المرحلة الماضية.
يستعرض "موقع وان ثري" أبرز خسائر ومكاسب الأهلي المادية بعد إقالة لاسارتي:

-الشرط الجزائي

تقدر قيمة الشرط الجزائي في راتب لاسارتي مع الأهلي 240 ألف دولار وهو راتب شهرين، وقام مجلس إدارة الأهلي بالاتفاق مع المدير الفني على جدولة قيمة الشرط الجزائي.

-صفقة الـ38 مليون جنيه

بعد فترة طويلة من الجلوس على دكة البدلاء، عاد صلاح محسن للتألق بقميص النادي الأهلي، واستعاد جزء كبير من تألقه وبريقه، ليستغل فرصة غياب وليد أزارو ومروان محسن، ويعتبر صلاح محسن من أهم مكاسب القلعة الحمراء خلال مواجهة أطلع برة.

-صفقة الـ120 مليون جنيه

عاد حسين الشحات للتألق والتوهج بعد رحيل لاسارتي وتحديدا في مواجهة اليوم، حيث يتحرك بشكل جيد في المستطيل الأخضر، كما ابتعد عن الضغوط، والحصار الفني وهي الأمور التي كانت لا تجعل الشحات يقدم المستوى المنتظر منه في أغلبية مواجهات الفترة الماضية.