3 تحديات لمحمد يوسف والأهلي في موقعة اطلع بره الإفريقية

الجمعة 23/أغسطس/2019 - 03:17 م
الأهلي ضد بيراميدز
الأهلي ضد بيراميدز
يلتقي الأهلي بنظيره أطلع برة بطل جنوب السودان، في تمام الساعة السابعة مساء، على استاد برج العرب بالإسكندرية، في لقاء الإياب للدور التمهيدي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتعد مباراة الأهلي واطلع بره أول اختبار لمحمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال المدير الفني والذي تولى المهمة خلفا للأروجوياني مارتن لاسارتي الذي رحل لسوء النتائج والخروج من كأس مصر.

وحقق الأهلي فوزا مستحقا على اطلع بره في لقاء الذهاب برباعية دون رد، وبات على بعد خطوات قليلة من التأهل للدور القادم من البطولة ومواصلة مشواره أملا في إعتلاء منصات التتويج للمرة التاسعة في تاريخ الشياطين الحمر.

ويستعرض "وان ثري" 3 تحديات تنتظر محمد يوسف في الاختبار الفني الأول له:-


-استعادة الثقة

يبحث لاعبو الأهلي والجهاز الفني عن تحقيق الفوز واستعادة التوازنه بعد الهزيمة المؤلمة التي تعرض لها المارد الاحمر أمام بيراميدز مطلع الأسبوع الجاري والتي تسببت في خروج الفريق من البطولة من دور الـ16 والإطاحة بالمدرب الأوروجوياني مارتن لاسارتي.

- إخماد ثورة الجماهير

يدرك محمد يوسف أن تحقيق الفوز على اطلع بره وتقديم أداء طيب، سيخمد ثورة الجماهيرة الغاضبة من تراجع أداء المارد الاحمر في الفترة الأخيرة على الرغم من تتويج الفريق بلقب الدوري العام للمرة الرابعة على التوالي والحادية والأربعين في تاريخه.

-الانسجام

يخشى محمد يوسف من تأثر الأهلي بغياب علي معلول الظهير الأيسر للفريق وخاصة في ظل غياب محمود وحيد عن المشاركة لفترات طويلة، ويفكر محمد يوسف بالدفع بأيمن أشرف في هذا المركز مع تواجد محمود متولي كقلب دفاع حتى لا يفتقد الفريق الانسجام في موقعة اليوم.