4 أمور تعرقل صفقة المهاجم السوبر في الأهلي

الخميس 22/أغسطس/2019 - 10:05 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يسعي مسئولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، بالتنسيق مع أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي أستغلال الأيام المتبقية لحسم ملف التعاقد مع مهاجم مميز، لقيادة المارد الأحمر خلال الموسم الكروى الجديد 2019 – 2020.

ويعد ملف المهاجم الأجنبي، من أهم الملفات التى ترغب ادارة القلعة الحمراء في الانتهاء منها خلال الايام المقبلة، لحل أزمة العقم التهديفي وتراجع أداء الثنائي المغربي وليد ازارو ومروان محسن.

"وان ثري" تستعرض أبرز الأمور التى تعرقل تعاقد الأهلى مع مهاجم سوبر.

المقابل المادي

محاولات ادارة الأهلي في ضم مهاجم سوبر ستار خلال الصيف الجاري، تصطدم بالمقابل المادي، لانهاء الصفقة، خاصة وأنها سوف تكبد خزينة النادي مقابل مادى ضخم جدا، في ظل ما سوف تدفعه ادارة الأهلي للنادي، بخلاف الراتب السنوي للاعب، وهو الأمر الذى يفسد المحاولات الحمراء لضم مهاجم سوبر ستار.

تسويق ازارو

تتحرك ادارة النادي الأهلي في أكثر من اتجاه لتسويق اللاعب المغربي وليد ازارو سواء خليجيا او اوروبيا من أجل الحصول على مقابل مادي جيد، يساهم في تمويل صفقة المهاجم الافريقي الجديد، لكن عدم وجود عروض مغرية للمهاجم المغربي، يقف حتي الان حائلا امام انهاء الاهلى ملف المهاجم الافريقي السوبر.

المعدل التهديفي

تضع ادارة الأهلى على رأس اهتماماتها في المهاجم الأفريقي الذى تبحث عنه، ان يكون المعدل التهديفي له مميز خلال اخر موسمين، وان يكون ادائه في تتطور، ويمتاز بالفعالية الهجومية على مرمى المنافسين، وعدم تكرار سيناريو المغربي وليد ازارو مجددا، وترغب الادارة الحمراء أن يكون المهاجم الجديد قناص.

المحللين دون المستوي

من الصعوبات ايضا، التى تواجه ادارة الاهلي بأن المهاجمين المحللين مستواهم متواضع والمعدلات التهديفية لهم ليست جيدة، وعدم وجود قناعة بالمهاجمين المصريين وهو ما يجعل الاهلي كل تفكيره التعاقد مع مهاجم أجنبي مميز