5 ملفات هامة تنتظر اللجنة المؤقتة للجبلاية

الثلاثاء 20/أغسطس/2019 - 11:02 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
شهدت الساعات القليلة الماضية إعلان الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" جنة خماسية برئاسة عمرو الجنايني، لإدارة شؤون الكرة المصرية لحين انتخاب مجلس ادارة جديدة للاتحاد المصري لكرة القدم.
وتتكون اللجنة المؤقتة من ستتكون من: عمرو الجنايني رئيسًا - جمال محمد علي نائبًا للرئيس.- سحر عبد الحق عضوًا - محمد فضل عضوًا - أحمد عبد الله عضوًا.
"وان ثرى" تستعرض أبرز الملفات التى ستكون على طاولة اللجنة المؤقتة لرئاسة الجبلاية خلال المرحلة المقبلة لحين اجراء انتخابات جديدة
اختيار المدير الفني للمنتخب
من أهم الملفات المنتظر حسمها من قبل الجنة المؤقتة للجبلاية، برئاسة عمرو الجناينى، الاستقرار على اسم المدير الفني للمنتخب المصري لكرة القدم، بعد اقالة المكسيكى خافيير أجيري، وتواجد أكثر من مدير فني مرشح لهذا المنصب.
وستكون اللجنة المؤقتة مطالبة باختيار الجهاز الفني للفراعنة في اسرع وقت ممكن للاستعداد لتصفيات الامم الافريقية 2021 وبكاس العالم في قطر 2022.
لجان الجبلاية
من الملفات الهامة ايضا الاستقرار على لجان الجبلاية المختلفة، والخاصة بالمسابقات والحكام وغيرها من اللجان الأخرى سواء بالموافقة على استمرار وجود عامر حسين، وسمير محمود عثمان، او طرح اسماء أخري للتواجد
قرعة الدوري العام
من الملفات ايضا، تحديد اللجنة المؤقتة موعدا خاصا بإجراء قرعة بطولة الدوري العام والاعلان عن جدول المسابقة ومواعيد المباريات والملاعب التي ستقام عليها المباريات.
تطوير اداء الحكام
من ابرز الملفات ايضا، هو العمل على تطوير اداء الحكام المصريين في ظل الانتقادات والهجوم الذى يتعرضون له، من أجل عدم حدوث اى ازمات او مشاكل خلال الموسم المقبل.
صراع الأهلي والزمالك
من الملفات الشائكة والتي ستكون صداعا بالنسبة للجنة المؤقتة حالة الاحتقان الواضحة بين ادارة الأهلي والزمالك، والصدام بينهما وتبادلا الاتهامات من حين لاخر