3 أزمات ناريه تواجه الأهلي في ملف المدير الفني الجديد

الإثنين 19/أغسطس/2019 - 07:12 م
كتب: محمد فاروق
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
تسعي إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، بالتنسيق مع لجنة التخطيط بالنادي، حسم ملف المدير الفني الأجنبي الجديد للفريق خلال الموسم الكروي الجديد 2019 – 2020، بعد الاستغناء عن خدمات الاوروجويانى مارتن لاسارتي، علي إثر توديع بطولة كاس مصر من دور ال 16 بالخسارة من بيراميدز بهدف دون رد.

وتواجه إدارة الأهلي بعض التحديات القوية في حسم ملف المدير الفني الذي سيقود المهمة خلال المرحلة المقبلة.
"وان ثرى " تستعرض أبرز التحديات النارية للادارة الحمراء في ملف الخواجة الجديد.

عامل الوقت

تسابق ادارة الأهلي الزمن، لانهاء ملف المدير الفنى الجديد للفريق خاصة وانه الفريق بعد شهر من الأن سوف يخوض غمار منافسات بطولة الدورى العام، وسيواجه المنافس التقليدي له الزمالك يوم 18 سبتمبر المقبل، في بطولة السوبر المحلي، وهو الأمر الذي يتطالب من الادارة الحمراء انهاء ملف المدير الفنى في اسرع وقت من أجل الحضور للقاهرة وتولى المسئولية الفنية للفريق.

الجهاز المعاون

من الأزمات التي تسعي ادارة الأهلي حسمها هي افراد الجهاز الفني المعاون للمدير الفني الاجنبي الجديد، سواء بالاستعانة بجهاز فني أجنبي بالكامل، او تواجد مدربين من أبناء النادي بالجهاز المعاون للخواجة، وهو الأمر سوف يكون متوقفا على اسم المدير الفني الجديد.

الطلبات المادية

في الوقت الذى تسعي فيه ادارة النادي الاهلي للتعاقد مع مدير فني عالمي ومن المدربين الكبار سوف يكون ذلك مكلفا لخزينة النادي القلعة الحمراء، وهو ما سيجعل الادارة تحاول البحث عن ممول يتحمل بعض التكاليف المادية او التنازل عن فكرة المدير الفني الكبير، والبحث عن مدير فني طلباته المادية ليست مغالاة فيها.