تفاصيل أزمة مرتضي منصور ونجله بسبب مدرب الزمالك الجديد

الخميس 15/أغسطس/2019 - 06:28 م
كتب: محمد فاروق
مرتضى منصور
مرتضى منصور
تسبب المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، في حدوث أزمة بين مرتضي منصور ، رئيس القلعة البيضاء ونجله أمير المشرف العام على قطاع الكرة بالنادي .
وكان أمير قد طلب من والده بعد تعثر المفاوضات مع الارجنتينى رامون دياز ، بتأجيل عقد المؤتمر الصحفي والذى تم أمس الأربعاء ، خاصة وانه تحديد موعد المؤتمر جاء بناءا على اقترب المفاوضات مع الارجنتينى من خط النهاية ، قبل حدوث تتطورات أخيرة قبل ساعات قليلة من المؤتمر .
وتحدث المشرف العام ، مع رئيس الزمالك بانه سوف يبذل محاولات أخيرة مع المدير الفنى الارجنتينى ونجله ، لتقريب وجهات النظر بين الطرفين على أمل اقناعهما بالتراجع عن الاعتذار المفاجي .
وطلب أمير مرتضي ، من والده عدم التسرع والخروج بأى تصريحات ضد الأرجنتينى ، وترك الملف له بالكامل ،وذلك على أمل التواصل معه لاتفاق مناسب بخصوص الطلبات المادية له ، خاصة وانه أفضل الخيارات المطروحة لتولى تدريب الفريق خلال الموسم الجديد .
وكشف مصدر ، بأن المشرف العام على قطاع الكرة لا يزال يتواصل مع رامون دياز ونجله عن طريق محمد الحبشي وكيل اعماله ، وانه فؤجي بخروج والده عبر برنامج "الزمالك اليوم" ليعلن تنصيب الصربي ستانوفيتش مديرا فنيا ، رغم عدم توقيع اى عقود رسمية.