كيف صدر رئيس الزمالك "الوهم" لجماهيره في 3 صور؟

الثلاثاء 13/أغسطس/2019 - 03:09 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
3 صور كشف عنها مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، تسببت في تصدير الوهم لجماهير نادي الزمالك، في أكثر من قضية مختلفة، ولكن على أرض الواقع لم يحقق الزمالك أي نتائج ايجابية أو ملموسة بعد الكشف عن الصور.
يستعرض وان ثري أبرز اخفاقات إدارة الزمالك بعد التسرع في الكشف عن بعض الصور لوسائل الإعلام، دون التكتم على المفاوضات حتى النهاية لتجنب غضب الجماهير في حالة عدم تحقيق الهدف.

1-صورة عبد الله السعيد

تسبب تسرع رئيس نادي الزمالك في الحديث عن صفقة القرن، والكشف عن صورة عبد الله السعيد، خلال توقيعه لنادي الزمالك، في حالة من الاستنفار داخل القلعة الحمراء، وتدخل مجلس إدارة الأهلي بكل قوة من أجل منع السعيد من ارتداء القميص الأبيض.

في حين لو كان ألتزم مجلس إدارة الزمالك الصمت والسرية خلال عملية التفاوض مع اللاعب، لكان تمكن الفارس الأبيض من حسم الصفقة المدوية وضم اللاعب لصفوفه.

2-صورة فيريرا

تحدث رئيس نادي الزمالك في الساعات الماضية، عن التفاوض مع البرتغالي فيريرا المدير الفني السابق للفريق، والاتفاق معه على العودة من جديد لقيادة الفريق، وقام بنشر صورة تجمع المدرب مع نجليه، بما يعني ذلك أن البرتغالي قد اقترب من قيادة الفريق.

ولكن على أرض الواقع لم يتحقق ذلك، وتسبب ذلك في حالة من الغضب لجماهير الزمالك، وذلك بعد نفي التفاوض مع فيريرا من الأساس، ليصبح السؤال الذي يطرح نفسه ما السبب من هذه الضجة؟.

3-صورة كهربا

توعد رئيس نادي الزمالك كهربا بنشر بعض الصور الفاضحة له، وخلال مؤتمر تقديم الصفقات، من أجل تشويه صورة اللاعب لدى جماهير الزمالك بعد هروبه، ولكن على أرض الواقع قام رئيس الزمالك بنشر صورة عادية للاعب برفقة الإعلامية التونسية ليلى شندول، ليحصل اللاعب على تعاطف كبير من جانب جماهير الاهلي، ويتسبب ذلك في قطع اللاعب علاقته مع نادي الزمالك نهائيًا، ليؤكد لبعض المقربين منه استحالة ارتداء قميص الزمالك مرة أخرى في ظل وجود مرتضى منصور.