بالأسماء| الرباعي الأقرب للهروب من مذبحة القائمة في الأهلي

الثلاثاء 13/أغسطس/2019 - 02:34 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
اشتعل الصراع داخل النادي الأهلي، بشأن الأماكن الأربعة المتبقية داخل قائمة الفريق، وذلك بعد الإعلان رسميًا خلال الأيام الماضية عن قيد 26 لاعبًا.

يتنافس على الأماكن الأربعة الشاغرة كلا من "مؤمن زكريا – وسعد سمير – وباسم علي – وهشام محمد – ومحمد شريف – وكريم نيدفيد – ومحمد محمود – وأحمد حمدي – وحسين السيد".

يستعرض موقع "وان ثري" العناصر الأقرب للبقاء مع الفريق خلال المرحلة المقبلة:

-سعد سمير:

يعتبر على رأس العناصر التي ضمنت البقاء ضمن قائمة الفريق، وذلك بسبب وجود ندرة في عدد المدافعين سواء بالقلعة الحمراء او الكرة المصرية بشكل عام، كما شهدت الفترة الماضية، تعرض الأهلي للعديد من الإصابات في الخط الخلفي وذلك يضمن بقاء سعد سمير بالقائمة وذلك رغم التعاقد مع محمود متولي.

-كريم نيدفيد:

توهج بشكل كبير بعد حصوله على الفرصة تحت قيادة مارتن لاسارتي، كما يجيد القيام بالعديد من الأدوار في المستطيل الأخضر، مثل خط الوسط وصانع الألعاب ومركز الظهير الأيمن، ليضمن بذلك نيدفيد البقاء ضمن قائمة الفريق.

-محمد محمود:

تعاقد معه النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، بعد تألقه مع وادي دجلة والمنتخب الأول، ويمتلك محمد محمود امكانيات فنية وبدنية رائعة ستكون إضافة للفريق الأول للقلعة الحمراء، رغم المنافسة الشرسة في مركزه سواء في خط الوسط أو مركز صانع الألعاب.

-أحمد حمدي:

من العناصر التي طلب لاسارتي بالفترة الماضية، استمرارها ضمن صفوف الفريق، خلال الموسم الجديد، ولكن يضغط اللاعب للرحيل بشكل نهائي وذلك من أجل البحث عن فرصة للاحتراف الخارجي.

وهناك بعض الأسماء التي يبحث جهاز الكرة بالنادي الأهلي، عرضها للإعارة أو الاستغناء عن خدماتها خلال الساعات المقبلة، وعلى رأس هذه الأسماء كلا من "محمد شريف ومؤمن زكريا وحسين السيد وهشام محمد وباسم علي".