دجلة يحدد شروطه النهائية لبيع عبد العاطي

الثلاثاء 13/أغسطس/2019 - 10:25 ص
كتب: معاذ عبدالمنعم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية


حدد مسئولو نادي وادي دجلة برئاسة المهندس ماجد سامي، شروطهم لبيع محمد عبد العاطي، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم، إلى نادي الزمالك، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.


وعلم"وان ثري"، أن الساعات الماضية شهدت مفاوضات مكثفة من جانب نادي الزمالك، مع إدارة وادي دجلة، من أجل حسم التعاقد مع محمد عبد العاطي، في الفترة الجارية، حيث عرض النادي الأبيض الحصول على خدمات اللاعب مقابل 15 مليون جنيه، بالإضافة إلى إنتقال عماد فتحي، إلى النادي الدجلاوي بصفة نهائية.


المهندس ماجد سامي، رئيس نادي وادي دجلة، رفض العرض الذي تقدم به الزمالك، ووافق على تخفيض المقابل المادي من 30 مليون جنيه إلى 20 مليون، بالإضافة إلى الحصول على خدمات عماد فتحي بصفة نهائية، محمد عنتر، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، مع حصوله على 20% من عائد بيع الزمالك للاعب مستقبلا.


ويسعى النادي الأبيض خلال الساعات المقبلة لتخفيض مطالب دجلة المالية، وعدم وضع بند يمنح دجلة أحقيته في الحصول على نسبة من إعادة بيع اللاعب مستقبلا.

ومن المنتظر أن يتم حسم صفقة إنتقال محمد عبد العاطي، إلى نادي الزمالك، خلال الأيام القليلة المقبلة، قبل غلق باب الإنتقالات الصيفية في 29 أغسطس الجاري.