أسامة عرابي: مباراة اطلع بره سهلة على الورق

الأحد 11/أغسطس/2019 - 10:34 ص
كتب: معاذ عبدالمنعم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف أسامة عرابي، نجم النادي الأهلي الأسبق، عن رؤيته الفنية لمباراة الأهلي مع فريق أطلع بره بطل جنوب السودان، المقرر إقامتها في الثامنة من مساء اليوم الأحد، على ستاد الجيش ببرج العرب، في إطار ذهاب الدوري التمهيدي الأول من بطولة دوري أبطال افريقيا.

وقال عرابي، في تصريحات خاصة ل"وان ثري":"مباراة اليوم سهلة على الورق، خاصة في ظل فارق الخبرات والامكانيات بين الناديين، ولكن على لاعبي الأهلي، ألا ينخدعوا في المنافس، الذي سبق وأن فاز بدوري جنوب السودان مرتين"، مضيفا:"يجب على لاعبي القلعة الحمراء، أن يحرزوا هدف مبكر، من أجل إرباك المنافس مبكرا، وعدم إعطائه فرصة الدخول في أجواء المباراة".


وأضاف:"لو نجحنا في إحراز هدف مبكر، من الممكن أن تنتهي المباراة بنتيجة كبيرة..التأخر في إحراز هدف، سيعطي ثقة، لبطل جنوب السودان، وهو ما قد يسبب لنا مشاكل".

وأكمل:"أي لاعب سيلعب لقاء اليوم ويعتقد أن المباراة سهلة، سنصعب المباراة على أنفسنا، لذلك يجب على جميع اللاعبين أن يلعبوا بجدية".



وتابع:"إقامة مباراتي الذهاب والإياب في مصر، أمر إيجابي وسيسهل من صعود الأهلي إلى دور ال32 من البطولة".

وأشار:"يجب على الأوروجوياني مارتن لاسارتي، المدير الفني للأهلي، عدم الدفع بالصفقات الجديدة التي تعاقد معها النادي في الميركاتو الصيفي الجاري، في التشكيل الاساسي، حتى لا يتأثر مستوى الفريق، خاصة أنه لا يوجد أي إنسجام بينهم وبين اللاعبين القدامى".

وأردف:"أفضل أن يدفع الجهاز الفني، بالتشكيل الأساسي، في مباراة اليوم، ومن الممكن أن يتم الدفع بأحد الصفقات الجديدة خلال الشوط الثاني، وفقا لمجريات المباراة".