4 نجوم ممنوعين من الرحيل عن الأهلي

الجمعة 09/أغسطس/2019 - 11:01 ص
كتب: محمد فاروق
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
اغلقت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، بالتنسيق مع الاوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، باب الرحيل خلال الانتقالات الصيفية الحالية، أمام اكثر من لاعب بالفريق، في ظل الرغبه في التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا في نسختها الجديده، والعودة للمشاركة في بطولة كأس العالم للأنديه من جديد.

وتعد إبراز الأسماء الممنوعه من الرحيل خلال الصيف الجاري في ظل احتياجات الفريق لهم كلا من، محمد الشناوى حارس الفريق الأساسي في ظل تلقيه عروضا خليجيه واوروبية لكن الإدارة والجهاز الفني ترفض مناقشة تلك العروض نهائيا.

وهناك أيضا التونسي على معلول، الظهير الايسر للفريق، حيث يعد من العناصر التي كان لها دورا مؤثرا في تتويج المارد الأحمر بلقب الدوري ال 41،بتسحيله 8 أهداف قاتلة في مباريات مصيرية.

وينضم لهما صلاح محسن، مهاجم الفريق الشاب خاصة وأن الأهلى حتى الآن لم يستفيد منه رغم امتلاكه إمكانيات وقدرات مميزة بخلاف صغر سنه واحد العناصر الأساسية بالمنتخب الأولمبي المصري.

وهناك النيجيري جونيور أجاي، حيث تتمسك الإدارة الحمراء في بقائه مع الفريق على أمل عودته لمستواه وفورمته المعهوده قبل تعرضه للإصابة.