4 مواهب ضحايا صفقات الأهلي الصيفية

الجمعة 09/أغسطس/2019 - 09:23 ص
كتب: محمد فاروق
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
نجحت إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، استغلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لابرام 4 صفقات مميزة في إطار تدعيم صفوف الفريق للموسم الكروي الجديد 2019_2020.

وتمثلت التدعيمات الحمراء، في تجديد إعارة رمضان صبحي، من نادي هيسفيلد تاون الانجليزي، والمالي اليو دويانج ومحمد مجدي قفشة ومحمود متولي، وجاءت تلك الصفقات القوية لتطيح ببعض اللاعبين الموهبين من القلعة الحمراء.

وجاء انضمام محمد مجدي قفشة، ليطيح بثنائي خط الوسط ناصر ماهر والذي تمت إعارته مره أخرى صفوف نادي سموحة، والذي شهد تألقه في الموسم قبل الماضي.

وهناك ايضا أحمد حمدي، والذي كان معارا الموسم الماضي للجونة وتعد عودته صعبه في ظل الكثافة العددية في منطقة وسط الملعب، وسيتم تجديد إعارته مرة أخرى.

وجاء استمرار رمضان صبحي مع الأهلي، وتجديد إعارته ليجعل فرصه عمار حمدي صعبة مع الأحمر بالموسم الجديد، وهو ما يجعل اللاعب قريبا من استكمال إعارته خارج القلعة الحمراء، رغم تألقه الموسم الماضي مع فريق الاتحاد السكندري.

وجاء التعاقد مع محمود متولي، ليقضي على أحلام وطموحات محمود الجزار المدافع الشاب في العوده خلال الانتقالات الصيفية الحالية، ليستمر اللاعب مع فريق الجونة خلال الموسم الجديد