اعترفات الحكام ضد عصام عبدالفتاح خلال تحقيق لجنة القيم

الخميس 08/أغسطس/2019 - 07:43 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
شهدت التحقيق الذي عقد اليوم الخميس باتحاد الكرة المصري، مع مجموعة من الحكام أمام لجنة القيم، برئاسة المستشار محمد عبده صالح، وحضور المستشار محمود عابدين، لسؤالهم في المذكرة المقدمة من الكابتن عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام السابق، وتتضمن اتهامهم بالتجاوز في حقه عبر المواقع الإلكترونية وفيسبوك.

وعلم "وان ثري" أن الحكام أكدوا خلال التحقيق، انهم تعرضوا إلى ظلم كبير من قبل لجنة الحكام الماضية وخاصة من عصام عبدالفتاح، رئيس اللجنة، كما انهم تم استبعادهم بعمد من إدارة المباريات، في جميع الأقسام وفقًا لتوجهات عبدالفتاح.

كما أوضح الحكام خلال جلسة التحقيق، أن الموسم المنقضي هو الأسواء في تاريخ التحيم المصري، بفضل اختيارات وقرارت عصام عبدالفتاح، وأنه فرط في حق التحكيم المصري، بعد حالة الانتقاد الكبيرة والتي وصلت إلى السب من قبل روساء بعض الأندية، دون تحرك رسمي من قبل الاتحاد للدفاع عنهم، على الرغم من وجود عصام عبد الفتاح رئيس للجنة، وعضو لمجلس الإدارة.

‏‎ومثل بتحقيق اليوم كلا من محمد صابر ومحمد إبراهيم وأسامة إسماعيل وأحمد نظير وسيد محمد وعدلي إبراهيم وصالح سلامة، فيما تغيب عن الحضور كل من إكرامي سالم وأحمد مقبل.


ومن المنتظر ان تستكمل لجنة القيم التحقيق مع الثنائي الذي لم يتواجدوا اليوم بعد اجازة العيد وصدور القرار رسمي بنتائج التحقيق.