نجم تونس على أعتاب الاتحاد السكندري

الخميس 08/أغسطس/2019 - 01:38 م
كتب: معاذ عبد\المنعم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
اقترب مسئولو نادي الإتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي، من التعاقد مع التونسي بلال العيفة، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإفريقي التونسي، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

وعلم "وان ثري" أن مسئولو نادي الاتحاد السكندري، دخلوا في مفاوضات قوية مع بلال العيفة، من أجل إقناعه بالإنضمام إلى الفريق، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك في ظل رغبة طلعت يوسف، المدير الفني لزعيم الثغر، في تدعيم صفوف الفريق بمدافع متميز، لتعويض العجز الذي يعاني منه الفريق في هذا المركز خاصة بعد رحيل محمد بازوكا، الذي انضم إلى صفوف الإنتاج الحربي.

ورحب اللاعب التونسي، بالإنضمام إلى قلعة زعيم الثغر، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، حيث من المنتظر أن ياتي اللاعب إلى القاهرة خلال الأيام القليلة المقبلة، من أجل الإتفاق مع مسئولي الإتحاد السكندري على كافة التفاصيل الخاصة بإنضمامه للفريق والتوقيع على العقود.

اللاعب صاحب ال29 عاما كان قريبا من الإنتقال للاتحاد، في فترة الإنتقالات الشتوية الماضية، ولكن تمسك إدارة الإفريقي به حال دون رحيله.

العيفة، لعب مع الإفريقي في الموسم الماضي 26 مباراة في بطولة الدوري وكأس تونس ودوري أبطال افريقيا أحرز خلالها هدفا واحدا.