بالأسماء| 3 مدربين قد يندم الزمالك على تجاهلهم بعد الاستعانة بالأجنبي

الأربعاء 07/أغسطس/2019 - 03:56 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
حالة من الغموض داخل نادي الزمالك، بشأن المدير الفني الأجنبي الجديد للفريق، خلفا لخالد جلال بعد إقالته عقب الاخفاق بخسارة بطولة الدوري ثم لقاء القمة أمام النادي الأهلي، رغم وعود إدارة الزمالك بالتعاقد مع مدرب جديد.

وجاءت تصريحات رئيس نادي الزمالك التي أعلن خلالها عن مفاضلة بين مدرب صربي ومدرب برتغالي ومدرب يوناني ومدرب ايطالي وفرنسي لتكشف عن حالة التشتت في هذا الملف، وهو ما يهدد أحلام جماهير نادي الزمالك خلال الموسم الجديد، بعد الصفقات القوية التي ضمها الفارس الأبيض بالفترة الماضية.

السؤال الذي يفرض نفسه هو لماذا لا يفكر نادي الزمالك في ملف المدرب الوطني من جديد باختيار اسم قوي لتدريب الفريق، فهناك 3 أسماء قوية في القلعة البيضاء تستطيع قيادة الفريق للنجاح بالموسم الجديد، سوف يستعرضهم وان ثري:

-أسامة نبيه

على دراية كاملة بمستوى أغلب العناصر سواء في نادي الزمالك أو الكرة المصرية، خاصة بعد تجربته بالتواجد في الجهاز المعاون للأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني السابق لمنتخب مصر، كما حقق ايضا أسامة نبيه نتائج جيدة في تجربة ناجحة بالدوري السعودي تولى خلالها قيادة فريق الكوكب، وعمل خلالها في منصب الرجل الأول.

-محمد صلاح

يعتبر محمد صلاح من المدربين المميزين في الكرة المصرية، بدليل نجاحه بشكل كبير في قيادة العديد من الأندية للصعود والتأهل للدوري الممتاز مثل فريق النجوم وأف سي مصر وجولدي، كما قاد أكثر من فريق في الدوري السعودي للتأهل لدوري المحترفين، وسبق له قيادة الزمالك والتواجد في منصب الرجل الأول.

-أحمد حسام ميدو

لديه تجربتين مع نادي الزمالك، الأولى تمكن خلالها من تحقيق بطولة كأس مصر، ولكن الثانية كانت قصيرة للغاية ورحل سريعا بعد الصدام مع رئيس الزمالك، واذا حصل ميدو على صلاحياته كاملة، فيمتلك فكر فني مميز لبناء فريق قوي لنادي الزمالك.