رغم النفي.. 6 دلائل تكشف تورط تركي أل الشيخ في دعم صفقات الزمالك

الثلاثاء 06/أغسطس/2019 - 03:20 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
تشير جميع المعطيات إلى أن تركي أل الشيخ الملك السابق لفريق بيراميدز، لديه يد أو دور في صفقات وتعاقدات نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك رغم نفى إدارة الزمالك لذلك في الساعات الماضية.

يقدم موقع "وان ثري" العديد من الدلائل التي تكشف دور رئيس هيئة الترفيه السعودية في جلب بعض الصفقات للزمالك بالفترة الماضية:

1-طريقة دفع الصفقات

يتجه نادي الزمالك لأول مرة منذ فترة إلى طريقة دفع الصفقات "كاش" ويعتبر ذلك سابقة لم تحدث في القلعة البيضاء منذ فترة، وذلك على الرغم محاولة إدارة الزمالك لتبرير ذلك بحجة وجود فائض في الميزانية.

2-التواجد في الساحل الشمالي

تواجد تركي أل الشيخ في منزله بالساحل الشمالي خلال الفترة الماضية، بالتزامن مع وجود أحمد وأمير مرتضى هناك وبالتأكيد قد حدث تواصل بين الأطراف على طريقة دعم وتمويل صفقات الزمالك الصيفية.

3-مدرب بيراميدز السابق

يتردد بقوة اسم المدرب الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني السايق لفريق بيراميدز، لقيادة نادي الزمالك خلال المرحلة المقبلة، وبالتأكيد سيكون لمالك بيراميدز السابق دور في هذا الملف، خاصة في ظل علاقته القوية مع دياز.

4-الصحافة المغربية تكشف المستور

كشفت تقارير صحفية مغربية، خلال الساعات الماضية، عن تدخل تركي أل الشيخ في صفقة محمد أوناجم وقيامه بمساعدة الزمالك بحسم الصفقة، من خلال تمويل قيمة الصفقة.

5-صفقة بن شرقي

يرتبط تركي أل الشيخ بعلاقات قوية مع إدارة الهلال السعودي، وربما ساهم ذلك ايضا في انتقال أشرف بن شرقي من الزعيم السعودي إلى الدوري المصري من بوابة نادي الزمالك.

6-اصرار عواد على الانتقال للزمالك

كان هناك اصرار وتمسك غير طبيعي من جانب محمد عواد بالانتقال لصفوف الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، والجميع يعلم العلاقة القوية التي تربط حارس الوحدة السعودي السابق بالمستشار تركي أل الشيخ، وربما تم دعم اللاعب ماديا من أجل خطوة ارتداء اللاعب للقميص الأبيض.