محمد الجارحي: هدفنا أن يضاهي الأهلي الأندية العالمية الكبرى.. وتطوير التتش البداية

الإثنين 05/أغسطس/2019 - 02:10 م
كتب: إسلام عبدالتواب
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
قال محمد الجارحي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، أن تطوير الإنشاءات الدَّاخليَّة للقلعة الحمراء، تعد جزء من خطط مستقبلية ستضع المارد الأحمر على طريق العالمية، كجزءٍ من تطوير المنظومة الرياضية في مِصر.

وأكد الجارحي تعليقًا على الخُطوة المميزة التي قام بها الأهلي: "رحلة التطوير والتحديث مستمرة.. هدفنا أن يضاهي الأهلي الأندية العَالَميَّة الكُبرى؛ لأنه منها فعليًّا".

وأضاف: "تطوير المدرج الرَّئيس لاستاد التتش التاريخي جاء بمعايير عَالَميَّة، وبروح الأهلي، وهذا هو نهجنا في عملية التطوير".

وأوضح عضو مَجلِس إدارة النَّادي الأهلي أن عملية التطوير التي بدأها النَّادي، ونواصلها بكل الحب؛ من أجل الأهلي.. ليظل دومًا فوق الجميع.

وأتم قوله: "وتأتي خُطوة افتتاح الغرف الجديدة للملابس الخاصة بالفريق الأول لكُرة القدم في إطار الخُطة الإنشائيَّة المتكاملة التي وضعها مَجلِس إدارة النَّادي؛ للنهوض بشتى القِطاعات الرياضيَّة المختلفة".

وكان الجارحي أمس في افتتاح الغرف الجديدة لخلع الملابس داخل مَلعب التتش بالجزيرة، والتي تمَّ تصميمها وفقًا لأحدث الطرق العَالَميَّة، بالإضافة لصالة الألعاب الرياضيَّة "الجيم"، صالة العرض الخاصة بفريق كُرة القدم، كذلك الغرف الخاصة بالاستشفاء.