4 تحديات نارية تواجه شيكابالا مع الزمالك

الأحد 04/أغسطس/2019 - 04:32 م
كتب: محمد صقر
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
عاد محمود عبد الرزاق شيكابالا ، مجددا لصفوف الفريق الأول لكرة القدم خلال الانتقالات الصيفية الجارية ، بعد رحلة اعارة بالدورى اليونان لم يكتب لها النجاح ومن قبلها الاحتراف فى الدوري السعودي .

وجاءت عودة شيكابالا مرة أخري الى القلعة البيضاء ، لتكون بمثابة مفاجأة للاعب ولجماهير النادي ، خاصة وانه لاكثر من 6 شهور ، بعيدا عن المشاركة فى المباريات ، لتكون عودته بمثابة تحدى جديد للفهد الأسمر .

"وان ثرى " تستعرض أبرز التحديات التى تواجه شيكابالا ، بعد عودته مرة أخري الى أحضان القلعة البيضاء .

- أحقيته بالعودة

من أخطر التحديات التى ستواجه شيكابالا بعد عودته لاحضان الزمالك ، التأكيد على أحقيته بالعودة الى النادي ، بعد ابتعاد عامين بسبب الاعارة ، حيث تنتظر الجماهير الزملكاوية أن يظهر الفهد الأسمر بشكل مميز بعد العودة ، وان يستعيد بريقه ولامعانه الكروى خلال الموسم المقبل 2019 - 2020 .

- الخروج من الباب الكبير

يسعى شيكابالا ، ان يختتم مشواره مع الساحرة المستديرة بشكل مميز للغاية ، وان يكون ذلك عن طريق تتويجه بالبطولات والالقاب المحلية والافريقية ، خاصة وان الفريق الابيض يشارك فى العديد من المنافسات ، وتعد ذلك بمثابة فرصة للاعب الزمالك ، لانهاء مشواره الكروى بالفانلة البيضاء بشكل مميز للغاية .

- الصدام مع رئيس الزمالك

من التحديات الصعبة للفهد الاسمر ، هو التعامل مع مرتضي منصور ،، رئيس الزمالك بنوعا من الحنكة والذكاء وتجنب اى مواجهات معه ، يكون لها تاثيرا على استكمال مشواره مع الفريق لنهاية الموسم ، حيث يدرك الفهد الاسمر أن التصريحات العنيفة لمرتضي منصور قد تطاوله مع بقية زملائه .

- كوكبة النجوم

يتواجد فى الزمالك ، خلال الموسم الكروي الحالي 2019 - 2020 ، العديد من النجوم السوبر ستار ، وهو ما سيجعل مهمة شيكابالا فى التواجد بالتشكيلة الاساسية للفارس الابيض ،، تتطالب منه بذل المزيد من الجهد والالتزام فى التدريبات ، وتننفيذ تعليمات الجهاز الفنى للفريق .