فرمان النحاس بشأن رحيل الجزيري

السبت 03/أغسطس/2019 - 12:46 م
كتب: معاذ عبدالمنعم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
حسم الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب بقيادة عماد النحاس، موقفه رحيل التونسي سيف الدين الجزيري، مهاجم الفريق، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية، وذلك بعد العرض الذي تلقاه اللاعب مؤخرا من نادي وادي دجلة.


وعلم "وان ثري"، أن عماد النحاس، أبلغ إدارة ذئاب الجبل، برفضه بيع سيف الدين الجزيري، في الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك بعد العروض التي تلقاها اللاعب مؤخرا، وذلك نظرا لحاجة النادي لخدماته الفنية في الموسم المقبل، في ظل العجز الذي يعاني منه الفريق في الخط الهجومي، خاصة بعد رحيل هداف الفريق أحمد علي، الذي انتقل إلى صفوف بيراميدز.



النحاس، أكد لمسئولي ذئاب الجبل، على رفضه رحيل أي لاعب من القوام الأساسي للفريق في الفترة المقبلة، خاصة أنه لن يتم تدعيم الفريق بعدد كبير من اللاعبين في الميركاتو الصيفي الجاري، حيث ستكون الصفقات الجديدة، في أضيق الحدود.


سيف الجزيري، انضم لصفوف المقاولون العرب، في يناير الماضي، قادما من فريق الملعب القابسي التونسي، وظهر اللاعب بمستوى متميز مع الفريق، حيث اشترك في 14 مباراة من مسابقة الدوري أحرز خلالها 4 أهداف وصنع هدفا واحدا، وهو ما جعل محط أنظار العديد من الاندية على رأسها وادي دجلة.