مجلس ورموز الأهلي يحتفون بعيد ميلاد حسن حمدي

الجمعة 02/أغسطس/2019 - 08:41 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
حرص إدارة وأعضاء وجماهير الأهلي علي الإحتفاء بعيد ميلاد رئيس النادي الأسبق حسن حمدي الــ70.

وتباري أعضاء المجلس وكبار ورموز النادي في تقديم التهنئة لحسن حمدي الذي أختير من قبل الإتحاد الأفريقي في قوت سابق كأفضل رئيس نادي في القارة السمراء.

وأكد الدكتور محمود باجنيد أمين صندوق النادي الأسبق ورمز الأهلي أن حسن حمدي اسطورة لم ولن تتكرر في علم الإدارة ، وقال أنه يعرف حسن حمدي من فترة طويلة وهو شخصية صعب أن يجد مثلها، وأضاف: " رجل احب الأهلي فعشقه الجميع ..منحه كل حياته فكان أفضل رئيس في القلعة السمراء».

وقال طارق قنديل عضو مجلس إدارة الأهلي عبر حسابه بموقع التواصل الإجتماعي اليوم :« كل سنه وحسن حمدي طيب وبخير..أسطورة وتاريخ ورمز لنادينا العظيم»، وأضاف الدكتور محمد سراج عضو المجلس عبر فيس بوك:«حبيبي الغالي كابتن حسن كل سنة وأنت رمز وأسطورة لنادينا العظيم ».

واوضح ابراهيم الكفراوي عضو المجلس :"الرمز والقدوة وصاحب المدرسة الإدارية الفريدة ، الكابتن حسن حمدى ( كما يحب ان يلقب ) كل عام وحضرتك طيب عيد ميلاد سعيد وعام قادم أفضل باْذن الله..ادام الله عليك الصحة والعافية وادامك لنا رمز وقدوة ومرجع فى كل أمور بيتنا الكبير»

وكتب محمد الجارحي عضو المجلس عبر صفحته بفيس بوك :«إلى الرمز الكبير الذي أفنى عمره في خدمة الكيان.. ولم يدخر جهدا في سبيل إعلاء القيمة والمبدأ (الأهلي فوق الجميع).. وتحمل الكثير لأجل النادي الأهلي وجماهيره العظيمة.. واستحق عن جدارة لقب أفضل رئيس نادي في القارة الأفريقية.. إلى الكابتن حسن حمدي.. كل عام وأنت بكل خير.. وأدام الله عليكم الصحة والسعادة وحب الجماهير واحترام الكبير والصغير»

وقال العميد محمد مرجان المدير التنفيذي أن حسن حمدي هو اسطورة بكل ما تحمله الكلمني من معني ، وأضاف:" تعملت منه الكثير..وادين له بأشياء كثيرة خلال فترة عملي معه بالنادي".