3 حلول أمام لاسارتي لعلاج أزمة التهديف بعد تعثر تسويق الأجانب

الجمعة 02/أغسطس/2019 - 04:36 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
مازال يفكر النادي الأهلي، في التعاقد مع رأس حربة أجنبي جديد لتدعيم صفوفه، خلال الموسم الجديد وذلك رغم اكتمال قائمة الأجانب في صفوفه بوجود كلا من "وليد أزارو وعلي معلول وجيرالدو كوستا وجونيور أجاي والوافد الجديد أليو ديانج".

ويواجه الأهلي مشكلة في عدم وصول أي عروض خارجية للثلاثي أزارو وأجاي وجيرالدو، بالتزامن مع تراجع المستوى التهديفي للمغربي وليد أزارو، وتراجع المستوى الفني للنيجيري جونيور أجاي بدون مقدمات، كما أن جيرالدو لا يشارك في مركز المهاجم الصريح.

هناك بعض الحلول التي قد يستعين بها النادي الأهلي، لمواجهة أزمة رأس الحربة يستعرضها موقع "وان ثري على النحو التالي:
1-حسام حسن مهاجم سموحة

قد يدخل حسام حسن حسابات النادي الأهلي، خلال الفترة المقبلة، خاصة أن اللاعب لا يمانع ارتداء القميص الأحمر، كما لا يمانع فرج عامر رئيس سموحة انتقال اللاعب للأهلي ، وسجل حسام حسن مع سموحة 9 أهداف وذلك خلال مشاركته في 27 لقاء في مسابقة الدوري.

2-عمرو مرعي مهاجم بيراميدز

يعتبر من رؤوس الحربة الجيدين في الدوري المصري، حيث يتمتع بالنشاط والحركة داخل منطقة جزاء المنافسين، ولكن حتى هذه اللحظة لم يصدر أي قرار من الأهلي للحصول على خدماته.

3-زيادة الصلاحيات الفنية لصلاح محسن

قد يتجه الجهاز الفني نحو منح صلاح محسن، الفرصة كاملة خلال المرحلة القادمة، خاصة أن اللاعب يمتلك امكانيات فنية وبدنية مميزة، ولكن تأثر مستواه الفني والتهديفي بسبب ابتعاده عن المشاركة الأساسية في المباريات، حيث سجل مع الأهلي في الموسم المنقضي هدفين فقط خلال مشاركته في 10 مباريات.

ويحتاج وليد أزارو مهاجم الفريق الأساسي والذي سجل 6 أهداف خلال الموسم المنقضي خلال مشاركته في 23 مباراة، إلى تهديد صريح من جانب الثنائي صلاح محسن ومروان محسن، من أجل زيادة التركيز في ترجمة الفرص السهلة والتي يهدرها بشكل غريب أمام المرمى.