5 ضحايا لـ"قفشة" في الأهلي

الخميس 01/أغسطس/2019 - 03:05 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
جاء تعاقد النادي الأهلي، مع محمد مجدي قفشة صانع ألعاب فريق بيراميدز، خلال الساعات القليلة الماضية، ليهدد مصير ومستقبل أكثر من لاعب بصفوف القلعة الحمراء، وتحديدا في المركز رقم 10.

وتشير الملامح إلى أن المنافسة ستكون قوية وشرسة بين الثلاثي "صالح جمعة ووليد سليمان والوافد الجديد محمد مجدي قفشة" في مركز صانع الألعاب، في حين سيدفع البعض داخل صفوف الفريق ضريبة الصفقة.

يتمتع محمد مجدي قفشة بالمهارة والخبرة الفنية والسرعة، كما أن خبرته في الدوري المصري سواء مع إنبي أو بيراميدز سوف ترجح من فرصته بشأن المشاركة على حساب هذه العناصر:

1-ورقة تهديد لصالح جمعة

انضمام قفشة للأهلي سيجبر صالح جمعة على تطوير مستواه الفني والبدني لأقصى درجة في ظل المنافسة القوية المتوقعة بشأن المشاركة في التشكيل الأساسي، وسيكون هذا الصراع في مصلحة المارد الأحمر خلال الموسم الجديد.
2-محمد محمود:

بدأ محمد محمود تدريبات الكرة بعد التعافي من إصابة الرباط الصليبي، ويحتاج لاعب الأهلي إلى بعض الوقت من أجل التعافي من الإصابة والمشاركة في المباريات مع الفريق، والدخول في المنافسة على التواجد بالتشكيل الأساسي.

3-عمار حمدي

تقلصت فرصته بشكل كبير بشأن العودة أو الحصول على فرصته مع الفريق خلال المرحلة المقبلة، وذلك رغم تألقه مع الاتحاد السكندري على سبيل الإعارة، وانضمامه لمنتخب مصر خلال معسكر مارس الماضي.

4-أحمد حمدي

رغم ظهوره بشكل مميز خلال تجربته مع الجونة، ولكن ستكون فرصته في العودة صعبة للغاية، وقد يفكر الأهلي في تجديد إعارته بسبب صعوبة مشاركته في المباريات مع الفريق بسبب وجود طفرة عددية.

5-ناصر ماهر

خرج من حسابات الاوروجوياني مارتن لاسارتي خلال الفترة الماضية، بسبب تراجع مستواه الفني والبدني، وجاءت صفقة محمد مجدي قفشة بالتزامن مع استعادة صالح جمعة لجزء كبير من مستواه الفني وعدم ضم ناصر ماهر للقائمة الأفريقية، لتجعل فرصته صعبة في البقاء والمشاركة مع الفريق.

6-اسلام محارب

خرج من حسابات التشكيل الأساسي أو الأحتياطي للأهلي في الفترة الماضية، واقترب بشكل كبير من الرحيل عن الفريق بالساعات المقبلة، سواء على سبيل البيع أو الإعارة في ظل عدم ظهوره بالمستوى الفني المنتظر مع الفريق.