شاهد| السيسي: مش هنجيب مدربين أجانب لـ منتخب مصر تاني

الأربعاء 31/يوليه/2019 - 09:44 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أعلن الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، أن المنتخب الوطني لن يستعين مجددا بمدربين أجانب لقيادة الفراعنة، خلفا للمكسيكي خافيير آجيري، الذي رحل بعد خروج المنتخب من دور الـ 16 لبطولة الأمم الأفريقية 2019، التي استضافتها مصر خلال الفترة من 21 يونيو وحتى 19 يوليو.

وأضاف الرئيس المصري في كلمته خلال جلسة "إسأل الرئيس" في مؤتمر الشباب السابع بالعاصمة الإدارية، قائلا " احنا مش هنجيب مدربين من بره تاني، واحنا ليه مش عندنا ثقة في المدربين الوطنيين ".

وكشف الرئيس عن هوية المدرب الجديد للمنتخب، مؤكدًا بأنه سيكون مدرب مصري، قائلا "قلت للدكتور أشرف صبحي، وزير الرياضة، قالي مش هنجيب مدربين أجانب تاني ولدينا ثقة في المدرب المصري".

وأكمل ضاحكًا: "النتيجة واحدة سواء أجنبي أو وطني"، قبل أن يتدارك: "أمزح معكم، الجدية والانتقاء في أي موضوع ينجحه، لكن المجاملات لا تصنع النجاح، في أي قطاع بما فيها الرياضة".

وانطلق المؤتمر الوطني السابع للشباب، الذي انطلقت فعالياته أمس الثلاثاء، تحت رعاية وحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالعاصمة الإدارية الجديدة، وإتاحة الفرصة للشباب لعرض أفكارهم ورؤاهم الخاصة بالمشاركة في تنفيذها، في حضور عدد من المؤسسات الكبرى والمنظمات الدولية، بالإضافة إلي رجال الأعمال ومنظمات المجتمع المدني للمشاركة في الحملة.