تعرف على تقرير لجنة الشباب والرياضة بشأن ستاد بورسعيد

الثلاثاء 30/يوليه/2019 - 03:15 م
كتب: معاذ عبدالمنعم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
قامت لجنة فنية مشكلة من وزارة الشباب والرياضة ظهر اليوم الثلاثاء، بجولة تفقدية لمعاينة ستاد بورسعيد، وذلك لإعداد تقرير مبدئي عن حالة الاستاد تمهيدًا للبدء في عملية إعادة تأهيله.

ورافق اللجنة الدكتور محمود حسين وكيل لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب والدكتور علي أبو سمرة مدير عام الشباب والرياضة وكان في استقبالها شريف مزروع وطارق هاشم عضوا مجلس الإدارة وإبراهيم شتا المدير التنفيذي للنادي.


هذا وقد أوصت اللجنة في تقريرها المبدئي بإعادة تأهيل الهيكل الخرساني لكافة مدرجات الاستاد، وكذلك دراسة تثبيت منسوب المياه الجوفية ودراسة تطوير شبكة الصرف الخاصة بالاستاد.

كما تقرر تطوير كافة مرافق الاستاد طبقًا لمعايير الكود المستخدمة في تطوير كافة الاستادات، وأيضًا تطوير شبكة الدفاع المدني والحريق وازالة المظلة الموجودة بالمدرج البحري وتعديل شبكة الإضاءة والأعمال الكهربائية بالاستاد.

هذا بالاضافة إلى تعديل موقع المدرج الشرقى وتقديم مكانه لخلف المرمى ونهاية المضمار مع إنشاء مبنى إداري للنادي في المساحة التي ستتواجد نتيجة تعديل الموقع وكذلك مراجعة غرفة التحكم والانظمة وتطويرها بالشكل اللائق وأيضًا تعديل كافة مداخل الاستاد وختامًا تطبيق كافة اشتراطات ومعايير الاتحاد الدولى لكرة القدم.