صفقة محمود متولى تحرم نجمين سوبر من إرتداء فانلة الأهلي

الإثنين 29/يوليه/2019 - 07:04 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
حسم مسئولو النادي الأهلي ، صفقة محمود متولى مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأسماعيلي ، بارتدائه الفانلة الحمراء خلال الموسم الكروى الجديد 2019 - 2020 ، ومن المنتظر أن يتم الإعلان رسميا عن الصفقة خلال الساعات القليلة المقبلة ، لينضم نجم الدراويش للمارد الأحمر .

واتفقت الادارة الحمراء ، مع محمود متولى على كافة التفاصيل المتعلقة بانضمامه للأهلي ، كما تم حسم الإتفاق مع ادارة الاسماعيلي ، لتكون الساعات المقبلة بمثابة الاعلان عن الصفقة ، والتى ستدعم خط الدفاع الأحمر .

وجاء انهاء صفقة محمود متولى ، ليقضى على أحلام كلا من علي جبر ، مدافع بيراميدز فى الانضمام للقلعة الحمراء ، رغم توقيعه على عقود الانضمام للجزيزة ، لكن الامور المالية والمقابل المادي الذى سيحصل عليه ، وقف عائقا فى انهاء الصفقة .

كما تبخرت ايضا احلام اسامة جلال ، مدافع فريق انبي والمنتخب الاوليمبي ، فى ظل الشروط والطلبات المادية المغالاة فيها من جانب ادارة النادى البترولى .

انهاء ادارة الاهلى صفقة محمود متولى ، جعل فرص الثنائى على جبر واسامة جلال ، فى ارتداء الفانلة الحمراء الموسم الحالي تكاد تكون شبة مستحيلة .

وبانضمام محمود متولى ، يكون خط الدفاع الأحمر خلال الموسم الجديد مكونا من رامى ربيعه - ياسر ابراهيم - سعد سمير - ايمن اشرف ، مع امكانية عودة محمود الجزار المعار من الاهلى للجونة .