فاروق جعفر يفتح النار ضد نجوم الزمالك

الإثنين 29/يوليه/2019 - 12:10 م
كتب: معاذ عبدالمنعم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
فتح فاروق جعفر، نجم نادي الزمالك الأسبق، النار على لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، بعد الخسارة من الآهلي بهدف نظيف، وذلك في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الأحد، على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن مباريات الأسبوع الأخير من مسابقة الدوري الممتاز.

وقال جعفر، في تصريحات خاصة ل"وان ثري":"لاعبو الزمالك لم يظهروا بالمستوى، المنتظر منهم في مباراة القمة، التي كان من المفترض أن يفوزوا بها، خاصة بعد خسارة الفريق لمسابقة الدوري الممتاز"، مضيفا:"كان يجب على اللاعبين أن يكون لديهم إصرار كبير على تحقيق الفوز أكثر من ذلك".

واضاف:"ظهر جليا في المباريات الثلاثة الماضية، تأثر الزمالك بغياب محمود عبد الرحيم جنش، الحارس الأساسي، الذي تعرض للإصابة بقطع في وتر أكيليس التي سيغيب على إثرها عن الملاعب لمدة 8 أشهر، ومحمود كهربا، الذي هرب للبرتغال"، مضيفا:"يحب على إدارة النادي الأبيض، أن تعمل في الميركاتو الصيفي على حل أزمة حارس المرمى والجناح الأيسر، بعدما فشل أحمد سيد زيزو، في تعويض رحيل كهربا".

وتابع:"نصف لاعبي الزمالك، يجب أن يرحلوا في الفترة المقبلة، لأنهم لا يستحقون إرتداء القميص الأبيض، على أن يتم التعاقد مع صفقات سوبر، لتساعد النادي على تحقيق البطولات في الموسم المقبل"، مشيرا:"كيف تم التعاقد مع حميد أحداد وخالد بوطيب، هذا الثنائي لا يستحقان اللعب لنادي الزمالك"، مضيفا:"المهاجم الكونغولي كاسونجو، أفضل بمراحل من خالد بوطيب، الذي لم يقدم أي شئ يذكر منذ إنضمامه للزمالك في يناير".


وأردف:"أتمنى أن تقرر إدارة النادي الإبقاء على الثنائي مصطفى محمد وكاسونجو، مع الفريق في الموسم المقبل، لأنهما من أفضل المهاجمين في مصر في الوقت الحالي".