فيديو| رد فعل جنوني من عمرو أديب بعد فوز الأهلى على الزمالك

الإثنين 29/يوليه/2019 - 12:06 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أبدى الاعلامى الزملكاوى ، عمرو اديب ، حزنه على خسارة الزمالك من الأهلى بهدف دون رد ، فى القمة 118 ، بختام مسابقة بطولة الدورى المصري لكرة القدم ، والتتويج بالبطولة المحلية .

وأضاف عمرو أديب ، خلال تقديمه لبرنامج "الحكاية" المذاع على mbc مصر، أنه لا يوجد مبرر للاعبى الزمالك لعدم تقديم أداء متميز وخصوصا أن الدورى محسوم للنادى الأهلى، مندهشًا بالأداء الفاتر للفريق الأبيض ، مضيفا بأن المباراة كانت باهتة وكورة باهتة، وتحس إنه ماتش أبيض وأسود، ملهوش لون، ويعز عليك إن ده مستوى الكورة المصرية، شيء عجيب وغريب وملهوش أي لازمة أو أي معنى".

وأضاف مقدم البرنامج، أن المباراة كانت فاترة، مشيرًا إلى أنه من الممكن تفهم عدم توفر الحماس لدى لاعبي الأهلي بعدما حسم اللقب، واستنكر أداء لاعبي نادي الزمالك، الذي يشجعه، حيث كان من المفترض أن يصالحوا جماهير النادي: "متفهمش الزمالك لعب كده ومكنش مهتم بالماتش كده".

وتابع: "أداء بايخ ونهاية بايخة جدًا للدوري، وبالنسبة للأهلي الجمهور فرحان بالفرقة دي؟!، ولا هو أخد الدوري عشان الزمالك ملعبش بنكلة؟!، للأسف مستوى الكرة المصرية بقى ضعيف جدًا، ومبروك على الزمالك وحلال عليه المركز التاني كالعادة".