أيمن يونس: إدارة الزمالك سبب خسارة الدوري

الأحد 28/يوليه/2019 - 06:41 م
كتب: معاذ محمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يرى أيمن يونس، نجم نادي الزمالك الأسبق، أن الفريق الأبيض خسر بطولة الدوري الممتاز في نسخته ال60، منذ فوز الفريق ببطولة الكونفيدرالية الافريقية على حساب نادي نهضة بركان المغربي.

وقال يونس، في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "أون سبورت" :"الزمالك خسر بطولة الدوري الممتاز، عقب فوزه ببطولة الكونفيدرالية الافريقية، لأن الإدارة بدأت تتحدث عن اللاعبين الراحلين والصفقات الجديدة، بالإضافة إلى التشكيك في قدرات السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للفريق، كل هذا أخذ من تركيز اللاعبين وأثر على مستواهم الفني في المباريات الأخيرة للدوري".

وأضاف :"إدارة الزمالك، هى من تتحمل مسئولية خسارة الدوري، بسبب القرارات والتصريحات التي خرجت عقب التتويج بالكونفيدرالية، والتي شتت من تركيز اللاعبين".

وأشار :"كلنا رآينا مسئولي الأهلي كيف تعملوا، بعد خروج الفريق من بطولة دوري أبطال افريقيا، عقب الخسارة من صن دوانز بخماسية"، مضيفا :"الهدوء الذي شهده النادي الأهلي عقب الخروج من بطولة دوري أبطال افريقيا وتجديد الثقة في الأوروجوياني مارتن لاسارتي، عاد بالإيجاب على اللاعبين، وساعدهم على التركيز في التتويج ببطولة الدوري".

وأوضح :"الإدارة يجب أن لا ترضخ لمطالب الجماهير، وتتخذ القرارات التي تراها صحيحة، بصرف النظر عن إن كانت لاقت قبول جماهيري من عدمه"، موضحا :"أهم شئ هو إتخاذ القرار في التوقيت الصحيح".