5 قرارات نارية يسعى الأهلي لتأكيدها في القمة 118

الأحد 28/يوليه/2019 - 04:14 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يبحث النادي الأهلي عن تحقيق وتأكيد العديد من الأمور الهامة، خلال مواجهة القمة المرتقبة اليوم أمام نادي الزمالك على ملعب برج العرب العرب، ضمن الجولة الأخيرة من مسابقة الدوري الدوري الممتاز.

يستعرض "وان ثري" أهداف الأهلي من المواجهة:

1-تأكيد بقاء لاسارتي

يسعى مجلس إدارة النادي الأهلي، لتأكيد بقاء الأوروجوياني مارتن لاسارتي بنسبة 100%، اذا تمكن الفريق من تحقيق الفوز على الفارس الأبيض خلال المواجهة، كما سيكون القرار عن اقتناع خاصة لبعض الأطراف التي كانت ترفض استمراره خلال المرحلة الماضية.

2-تأكيد أحقيته بدرع الدوري:

يسعى النادي الأهلي، لتأكيد أحقيته بالتتويج بدرع مسابقة الدوري الممتاز للمرة الـ41، بالفوز على الزمالك بعد أن عاد من بعيد للتتويج باللقب، بعد منافسة شرسة من الزمالك وبيراميدز خلال أغلب فترات الموسم، ولكن امتلك الأهلي النفس الطويل لينجح في حصد اللقب في الأمتار الأخيرة من عمر المسابقة.

3-دفعة معنوية في الكأس ودوري أبطال أفريقيا:

يأمل النادي الأهلي، في تحقيق الفوز من أجل الحصول على دفعة معنوية كبيرة قبل خوض ضربة البداية في المشوار الأفريقي الذي يحلم المارد الأحمر بتحقيقه، كما يسعى ايضا للحصول على ثقة كبيرة قبل مواجهة دور الـ16 في كأس مصر أمام بيراميدز.

4-تصدير الأزمات للمنافس:

يخطط الأهلي ايضا لتوجيه صدمة جديدة للمنافس بعد خسارته للقب الدوري، من خلال التفوق عليه في القمة، وهو ما سيدفع رئيس الزمالك لأصدار العديد من القرارات المتسرعة، واقصاء عدد من اللاعبين عن صفوف الفريق، مما سيخلق ذلك العديد من الأزمات للمنافس قبل انطلاق الموسم الجديد.

5-التركيز في الصفقات الجديدة والهدوء في التعامل مع ملف الراحيلن:

سيمنح فوز الأهلي بالقمة، مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب المزيد من الهدوء في التعامل مع ملف الصفقات الجديدة والراحلين خلال الفترة القادمة بصفوف الفريق، كما سيستعيد مجلس إدارة الأهلي ثقة الشارع الأهلاوي من جديد.